فندق ريكسوس النخلة يحصد 3 جوائز من السفر العالمية وجوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط لعام 2016
فندق ريكسوس النخلة يحصد 3 جوائز من السفر العالمية وجوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط لعام 2016فندق ريكسوس النخلة يحصد 3 جوائز من السفر العالمية وجوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط لعام 2016

فندق ريكسوس النخلة يحصد 3 جوائز من السفر العالمية وجوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط لعام 2016

حصد فندق "ريكسوس النخلة" في دبي، 3 جوائز من جوائز السفر العالمية، وجوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط لعام 2016، إذ تسلم فريق عمل الفندق، جائزتي أفضل فندق

لعام 2016، وأفضل مدير فندق لعام 2016، خلال حفل استثنائي أقيم مؤخرًا في فندق "دوست ثاني دبي".

حضر الحفل حوالي 350 شخصا من المسؤولين والمتخصصين في مجال الضيافة لتكريم 84 فائزًا من بين 400 مرشح.

 

وتعد جوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط من أبرز الجهات المعنية بالضيافة لتقييم أداء الفنادق والشركات المعنية بالضيافة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحاز فندق "ريكسوس النخلة" جائزة أفضل منتجع "لايف ستايل" في العالم لعام 2016 من جوائز السفر العالمية والتي أقيمت في جزر المالديف مؤخرًا.

وقال السيد جينك أنفيردي المدير العام للفندق في تصريح بهذه المناسبة: "تعتبر هذه الجوائز نتيجة لجهود فريق عمل الفندق لتطوير خدمات الفندق ومرافقه للأفضل، ونحن فخورون لحصولنا على هذه الجوائز العالمية".

وأضاف قائلا: "أود أن أعبر عن سعادتي لحصولي على جائزة أفضل مدير فندق، وهذا بفضل تفاني فريق عمل وإدارة الفندق وولاء ضيوفنا ونزلائنا الكرام".

تعد مجموعة فنادق ريكسوس من أسرع المجموعات الفندقية نموا في العالم، وتلقت فنادق ريكسوس العديد من الجوائز العالمية كجائزة "فايف ستار دايموند" الأمريكية و"كوندي ناست" و جوائز السفر العالمية و"تريب أدفايزر" وجوائز أفضل فنادق العالم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com