أسواق

صور المشاهير في صالة كبار الشخصيات في مهرجان دبي السينمائي

صور المشاهير في صالة كبار الشخصيات...

استضافت صالة كبار الشخصيات، والتي تُنظم على هامش مهرجان دبي السينمائي الدولي عددًا من المشاهير العالميين ومشاهير من المنطقة. حصل الضيوف على تجربة من الترف والدلال مع مجموعة من الهدايا من منتجات وخدمات المعروفة عالميًا، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية التي تستعرض مواهب دبي ومنتجاتها الفاخرة أمام المشاهير من العالم والمنطقة. وفي هذا الإطار علّقت كاثرين راسو، المؤسس الشريك ومدير عام شركة غلوبال كومونيكيشنز: "إن الصالة مميزة جدًا هذا العام. فلدينا العديد من العلامات التجارية المحلية التي تمثل دبي والإمارات إضافةً إلى العديد من العلامات التي شاركت أيضًا في العام الماضي، وبالتالي فقد قمنا بتوسيع الصالة إلى مساحة أكبر". وأضافت:

استضافت صالة كبار الشخصيات، والتي تُنظم على هامش مهرجان دبي السينمائي الدولي عددًا من المشاهير العالميين ومشاهير من المنطقة. حصل الضيوف على تجربة من الترف والدلال مع مجموعة من الهدايا من منتجات وخدمات المعروفة عالميًا، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية التي تستعرض مواهب دبي ومنتجاتها الفاخرة أمام المشاهير من العالم والمنطقة.

45

وفي هذا الإطار علّقت كاثرين راسو، المؤسس الشريك ومدير عام شركة غلوبال كومونيكيشنز: "إن الصالة مميزة جدًا هذا العام. فلدينا العديد من العلامات التجارية المحلية التي تمثل دبي والإمارات إضافةً إلى العديد من العلامات التي شاركت أيضًا في العام الماضي، وبالتالي فقد قمنا بتوسيع الصالة إلى مساحة أكبر".

وأضافت: "يُعد مهرجان دبي السينمائي الدولي إحدى الفعاليات المفضلة لدينا، ونسعى في كل سنة إلى إجراء بعض التعديلات لنقدم للمشاهير والزوار تجربة جديدة".

ik]d

وقد شاركت العديد من العلامات التجارية في صالة كبار الشخصيات، وقدمت الهدايا للمشتركين:

قدمت Native، وهي علامة تجارية محلية للحقائب الجلدية الفاخرة والإكسسوارات تضم تصاميم مصنوعة من المواد المحلية مثل جلود الجمل والأصباغ النباتية، والعديد من الهدايا.

وقد شاركت في الصالة أيضا علامة شيسيدو Shiseido العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لأكثر من 140 عامًا.

علي

أما مدينة جميرا، فقدمت لضيوف الصالة من كبار الشخصيات إقامة لسبع ليال، وكتبًا تسلط الضوء على مدينة جميرا خلال العشرة أعوام الماضية.

وحصل المشاهير أيضًا على ألواح من الشوكولا من Boutique Le Chocolat الذي يضم 28 علامة تجارية فاخرة من الشوكولاتة حول العالم، كُتبت عليها أسماؤهم.

ناهد

إلى ذلك، قدمت موريسك MORESQUE مجموعة من العطور الحصرية والعصرية والتي تجمع شذى العطورالشرقية بالفخامة الإيطالية.

وتواجدت The Art of Shaving™ المتخصصة بالحلاقة الرجالية في الصالة، وقدمت مستحضرات وأدوات حلاقة فاخرة. هذا وقد قام أخصائيون من مركز الدكتور شمّاع الطبي بتقديم علاجات للبشرة للمشاهير.

Untitled

حصل الضيوف أيضًا على هدايا وإكسسوارات وأزياء من بوتيك USH وأيازو بوتيك Ayaso Boutique.

55

وقدمت وايت ليبل White Label مجموعة هدايا للعديد من العلامات التجارية مثل رموش Pinky Goat الاصطناعية، وعلامة تجارة الأزياء الإلكترونية Shopsciccos للسيدات والرجال، وشاي نيوباي Newby Tea الذي يقدم أكثر من 40 نوعًا من الشاي الفاخر.

88887

ومجوهرات The O Jewelry للممصممة شمسة العميرة، وAll Things Mochi، للأشغال اليدوية من مختلف أنحاء العالم. وحصل المشاهير أيضًا على قبعات من كالينتي Caliente، العلامة التجارية الإماراتية المتخصصة بتصميم القبعات العصرية الفاخرة.

باسم سمير

أما روبيكون Rubicon، فقدم أفخر أنواع العصائر مع مجموعته الجديدة الخالية من السكر، فيما قدم عسل بلقيس أنقى أنواع العسل وأندرها من اليمن ومن دول أخرى حول العالم.

85

وقد عادت مونكي كوكيز Monkey Cookies هذه السنة أيضًا لتقدم أشهى أنواع الكوكيز بنكهات متنوعة مثل نكهة قطع الشوكولاتة من هرشيز.

اترك تعليقاً