منتجع وسبا “Nikki Beach ” دبي يفتح أبوابه في 20 ديسمبر الجاري

منتجع وسبا “Nikki Beach ” دبي يفتح أبوابه في 20 ديسمبر الجاري

فوشيا - دبي

أعلن السيد ألكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع وسبا “Nikki Beach ” دبي، أن المنتجع جاهز ويفتح أبوابه لاستقبال الضيوف والنزلاء ابتداء من 20 ديسمبر 2016.

وأوضح في تصريح صحافي قائلا: “يعد منتجع وسبا “Nikki Beach” دبي الأول من نوعه في منطقة الخليج إذ يجمع بين ناد شاطئي متميز، ومنتجع فاخر يضم فللًا خاصة تشمل حوض سباحة، وحديقة داخلية لتناسب خصوصية العائلات القادمة من دول مجلس التعاون”.

Alex Schneider photo 1

وأضاف قائلا: “يتّبع المنتجع نهجا مختلفا في مجال الضيافة والترفيه وخدمات لامثيل لها في منطقة الخليج، ونظرا لتميزنا المحلوظ ستكون معدلات الإشغال في الأسبوع الأول من يناير 2017 عالية جدا “.

يضم المنتجع الذي تملكه “مراس القابضة”، 117 غرفة، وجناحًا و15 فيلة مع مسبح خاص، و63 شقة سكنية مزودة بمرافق ترفيهية تعكس تصميم العلامة التجارية الأنيقة والمعاصرة، ويقع المنتجع على مساحة تصل إلى 52,000 متر مربع في جزيرة لؤلؤة جميرا.

يتميز المنتجع بردهة “Nikki Prive”، وباستضافة فرق موسيقية ليستمتع الضيوف بعروض موسيقية حية، وبمطعم “Café Nikki” الكاريبي بقائمة مأكولات لاتينية شهية محضرة على أيدي طهاة عالميين.

وقال السيد ألكسندر: “يتركز المنتجع على مفهومين أساسيين وهما: الهندسة المعمارية الحديثة، والديكور الداخلي الأنيق المصمم باللون الأبيض، والخدمات الترفيهية ذات المستوى العالي وأجواء الاسترخاء الاستثنائية”.

Hotel Lobby

وتحدث عن أهمية مواكبة الأفضل في دولة الإمارات قائلا: “إن مواطني ومقيمي دولة الإمارات يتطلعون دوما لرؤية وتجربة الأفضل والأكثر تطورا، إذ تعد الدولة وجهة مهمة للعديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية والترفيهية والتسوق والمأكولات، ونحن نتبع رؤية القيادة الحكيمة لتقديم تجربة فريدة من نوعها لإسعاد جميع الضيوف”.

وأضاف قائلا: “تتميز إمارة دبي بكونها وجهة سياحية عالمية وآمنة في آن واحد، حيث تستقبل عددا كبيرا من السياح لجودة المرافق، والخدمات المقدمة في جميع مراكز التسوق والفنادق وغيرها”.

يستعد منتجع وسبا “Nikki Beach” دبي لاستقبال ضيوفه خلال رأس السنة الميلادية بحفل ترفيهي مشوق وأنيق، بحضور عدد من الموسيقيين ومشاركة فرق ترفيهية عالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com