فندق باب القصر يستضيف وفدًا إعلاميًا أوروبيًا وينظم جولة استطلاعية شملت المرافق السياحية في أبوظبي

فندق باب القصر يستضيف وفدًا إعلاميًا أوروبيًا وينظم جولة استطلاعية شملت المرافق السياحية في أبوظبي

فوشيا - أبوظبي

استضاف فندق “باب القصر” أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة أبوظبي، وفدا إعلاميا يضم عددًا من الصحافيين الأوروبيين من المانيا وإيطاليا، والنمسا وبريطانيا والصين، إضافة إلى إعلاميين من المغرب والهند وهونغ كونغ .

ورحب السيد مرشد الشامسي مدير التشريفات في فندق باب القصر بالإعلاميين الضيوف، وأطلعهم على مزايا هذا الفندق الواقع على كورنيش أبوظبي، ودار حديث حول خطط وبرامج الفندق للاحتفاء باحتفالات رأس السنة الميلادية والعام الجديد 2017.

وقال: “يسرني ان ارحب بكم في فندق باب القصر هذا الصرح السياحي المتميز الذي يمزج أصالة الديكور العربي العريق، مع التصميم الحديث وعراقة الضيافة العربية على كورنيش العاصمة الجميلة أبوظبي الذي يفتح أبوابه للترحيب بالضيوف لتجربة متعة الضيافة الراقية.

ونظمت إدارة فندق “باب القصر” جولة للإعلاميين المتخصصين في السياحة والسفر، للتعرف على تجهيزات الأجنحة الملكية والتنفيذية والغرف والشقق الفندقية التي تطل على مناظر خلّابة للخليج العربي وكورنيش أبوظبي.

ونظم الفندق جولة سياحية للوفد الإعلامي الزائر، تضمنت العديد من الأماكن السياحية الرائعة في مدينة أبوظبي، مثل منارة السعديات، الوجهة الثقافية الجديدة في أبوظبي، إذ أمضى أفراد الوفد وقتا ممتعا في هذا الصرح الثقافي المطل على البحر، وأعربوا عن سعادتهم بالتعرف على هذه الوجهة الثقافية التي تضم العديد من المعارض والمتاحف وقاعات الفنون.

كما أمضوا أوقاتًا لاتنسى في جزيرة ياس إذ قام بعضهم بتجربة عالم فيراري المنتجع السياحي الأبرز في مدينة أبوظبي، فيما انطلق البعض الآخر لتجربة أكبر مدينة للألعاب المائية في الشرق الأوسط ياس ووتر بارك.

وقام الوفد الإعلامي بزيارة “ياس مول” والذي يعد من أكبر مراكز التسوق في المدينة الساحرة أبوظبي.

وأعرب أعضاء الوفد الزائر عن سعادتهم بهذه الجولة التعريفية وأبدوا إعجابهم بروعة هذه المعالم السياحية الجميلة التي لامثيل لها في الشرق الأوسط.

وأقام السيد مرشد الشامسي حفل عشاء في منزله بأبوظبي تكريما للإعلاميين بحضور السيد يحيى بكر الرئيس التنفيذي لـ “شركة الإمارات والمغرب للتجارة والاستثمار ذ.م.م أمروك” المالكة للفندق، والسيد داني دكرمنجيان مدير فندق باب القصر وعدد من مدراء الإدارات والضيوف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com