أسواق

نادي "ريميدي سبا" يعلن عن انضمام أجهزة "إليميس بايوتك" لمكافحة الشيخوخة بفندق سانت ريجيس

نادي "ريميدي سبا" يعلن عن انضمام أج...

محتوى مدفوع

أعلن نادي "ريميدي سبا" الصحي بفندق سانت ريجيس عن انضمام أجهزة "إليميس بايوتيك" الرائدة على مستوى العالم، إذ يتمكن الضيوف من الحصول على بشرة نضرة في موسم الأعياد و رأس السنة الميلادية من خلال الحصول على حزمة "ميتامورفوسيس" لتجديد حيوية الجسم و نضارة الوجه. تعمل أجهزة "إليميس بايوتيك" الخاصة بالعناية بالبشرة على تنشيط الخلايا ومكافحة آثار الشيخوخة حيث تقوم على تغذية الخلايا الجلدية للحصول على بشرة رطبة. تتركز تقنيات الأجهزة على تكنولوجيا التقشير بالموجات فوق الصوتية، وشد البشرة، وتجديد الخلايا، والعلاج بالضوء والأوكسجين. يرحب نادي "ريميدي سبا" الصحي بضيوف وزوار الفندق بخمسة أنواع من الفيشال الخاصة بـ "إليميس بايوتيك"، وهي

أعلن نادي "ريميدي سبا" الصحي بفندق سانت ريجيس عن انضمام أجهزة "إليميس بايوتيك" الرائدة على مستوى العالم، إذ يتمكن الضيوف من الحصول على بشرة نضرة في موسم الأعياد و رأس السنة الميلادية من خلال الحصول على حزمة "ميتامورفوسيس" لتجديد حيوية الجسم و نضارة الوجه.

DSC_0139

تعمل أجهزة "إليميس بايوتيك" الخاصة بالعناية بالبشرة على تنشيط الخلايا ومكافحة آثار الشيخوخة حيث تقوم على تغذية الخلايا الجلدية للحصول على بشرة رطبة.

تتركز تقنيات الأجهزة على تكنولوجيا التقشير بالموجات فوق الصوتية، وشد البشرة، وتجديد الخلايا، والعلاج بالضوء والأوكسجين.

DSC_0084

يرحب نادي "ريميدي سبا" الصحي بضيوف وزوار الفندق بخمسة أنواع من الفيشال الخاصة بـ "إليميس بايوتيك"، وهي مخصصة لشد الجلد، وتهدئة الجلد الحساس، والعلاج بالأوكسجين، وتفتيح البشرة، ومكافحة الشيخوخة.

DSC_0101

يقدم نادي "ريميدي سبا" الصحي عروضًا خاصة برأس السنة الميلادية إذ تبدأ أسعار العروض بـ 985 درهما و تتميز بأنها على حسب طلبات الضيوف حيث تشمل العروض جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة باستخدام التقنيات والمنتجات المخصصة للاسترخاء التام، جلسة فيشال لمدة 30 دقيقة لتقليل تجاعيد البشرة من خلال تنظيف وترطيب وتدليك البشرة، أو جلسة لف الجسم لمدة 60 دقيقة لإزالة سموم الجلد وتغذيتها للحصول على بشرة رطبة ونضرة.

اترك تعليقاً