أسواق

فندق باب القصر يستضيف 50 إعلاميًا بمناسبة الافتتاح التمهيدي

فندق باب القصر يستضيف 50 إعلاميًا ب...

محتوى مدفوع

استضاف فندق "باب القصر" أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة أبوظبي، أكثر من 50 إعلاميا وصحافيا يمثلون كافة الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية في دولة الإمارات والدول الخليجية والعربية ووسائل الإعلام الأجنبية بمناسبة الافتتاح التمهيدي للفندق.   ورحب السيد مرشد الشامسي مدير التشريفات في فندق باب القصر بالإعلاميين وأطلعهم على مزايا هذا الفندق الواقع على كورنيش أبوظبي، ودار حديث حول خطط وبرامج الفندق للاحتفاء باحتفالات رأس السنة الميلادية والعام الجديد 2017. وقال: "يسرني أن أرحب بكم في فندق باب القصر هذا الصرح السياحي المتميز الذي يمزج أصالة الديكور العربي العريق، مع التصميم الحديث وعراقة الضيافة العربية على كورنيش العاصمة الجميلة أبوظبي

استضاف فندق "باب القصر" أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة أبوظبي، أكثر من 50 إعلاميا وصحافيا يمثلون كافة الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية في دولة الإمارات والدول الخليجية والعربية ووسائل الإعلام الأجنبية بمناسبة الافتتاح التمهيدي للفندق.

 20161121_115242

ورحب السيد مرشد الشامسي مدير التشريفات في فندق باب القصر بالإعلاميين وأطلعهم على مزايا هذا الفندق الواقع على كورنيش أبوظبي، ودار حديث حول خطط وبرامج الفندق للاحتفاء باحتفالات رأس السنة الميلادية والعام الجديد 2017.

وقال: "يسرني أن أرحب بكم في فندق باب القصر هذا الصرح السياحي المتميز الذي يمزج أصالة الديكور العربي العريق، مع التصميم الحديث وعراقة الضيافة العربية على كورنيش العاصمة الجميلة أبوظبي الذي يفتح أبوابه للترحيب بالضيوف لتجربة متعة الضيافة الراقية.

44

وأقامت إدارة فندق "باب القصر" حفل غداء في "أرتيزان كيتشن" على شرف الإعلاميين الزوار، ونظمت لهم جولة في الأجنحة الملكية والتنفيذية والغرف والشقق الفندقية التي تطل على مناظر خلّابة للخليج العربي وكورنيش أبوظبي، إذ أن الفندق يقع في واحدة من أرقى المناطق السياحية في أبوظبي مجاورًا لقصرالرئاسة.

20161121_134830

ويقدم فندق "باب القصر" أرقى خدمات الطعام والشراب بأسلوب مبتكر، وتميّز لا يضاهى في أي مكان آخر، حيث يضم الفندق مطاعم راقية والعديد من مرافق التسلية منها شاطئ خاص، حوض سباحة هائل و "كابانا" خاصة.

اترك تعليقاً