أسواق

فنادق ريكسوس ترتفع إلى 40 فندقًا بنهاية 2020

فنادق ريكسوس ترتفع إلى 40 فندقًا بن...

محتوى مدفوع

أعلن السيد إيركان يلدريم نائب رئيس العمليات بمجموعة فنادق ريكسوس في أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى، أن عدد فنادق المجموعة سوف يرتفع إلى 32 فندقا في عام 2018 و إلى 40 فندقا في عام 2020. وذكر في تصريح صحافي أن مجموعة ريكسوس التي تعد أحد أسرع العلامات الفندقية نموا وتوسعا في العالم تعتزم افتتاح فندقين جديدين في دبي وأبوظبي خلال العامين القادمين. وتحدث السيد إيركان يلدريم عن المشاريع المتوقع افتتاحها في عامي 2017 و2018 قائلا: "سيتم افتتاح فندقين في أكثر المناطق السياحية جذبا بدولة الإمارات حيث يجري الاستعداد حاليا لافتتاح فندق جديد على شاطئ جميرا خلال الربع الأول من 2017،

أعلن السيد إيركان يلدريم نائب رئيس العمليات بمجموعة فنادق ريكسوس في أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى، أن عدد فنادق المجموعة سوف يرتفع إلى 32 فندقا في عام 2018 و إلى 40 فندقا في عام 2020.

وذكر في تصريح صحافي أن مجموعة ريكسوس التي تعد أحد أسرع العلامات الفندقية نموا وتوسعا في العالم تعتزم افتتاح فندقين جديدين في دبي وأبوظبي خلال العامين القادمين.

Erkan Yildirim, Senior Vice President of Operations.

وتحدث السيد إيركان يلدريم عن المشاريع المتوقع افتتاحها في عامي 2017 و2018 قائلا: "سيتم افتتاح فندقين في أكثر المناطق السياحية جذبا بدولة الإمارات حيث يجري الاستعداد حاليا لافتتاح فندق جديد على شاطئ جميرا خلال الربع الأول من 2017، ومنتجع شاطئي في جزيرة السعديات خلال عام 2018.

وتوقع ارتفاع أرباح المجموعة بعد هذه الافتتاحات نظرا لاستقطاب دولة الإمارات عددا هائلا من السياح على مدار السنة".

وأضاف قائلا: "تعمل المجموعة على افتتاح مشاريع فندقية وسياحية ضخمة في جدة ومسقط وصلالة وجزر المالديف، وستقوم بتوقيع اتفاقيات جديدة لمواصلة النمو السريع لمجموعة ريكسوس".

وتتميز فنادق ريكسوس بتوفير نظام الخدمة الشاملة والبرامج الترفيهية المخصصة لأفراد العائلات والضيافة التركية الأصيلة إذ يتم تقديم مأكولات تركية شهية بالإضافة إلى خدمات ومرافق ترفيهية عديدة ليحظى الضيوف والنزلاء بإقامة رائعة.

اترك تعليقاً