أسواق

برنامج احتفالي في فندق "جنة برج السراب" بعيد الميلاد الـ 14 من ديسمبر

برنامج احتفالي في فندق "جنة برج الس...

أعلن فندق جنة برج السراب عن برنامجه للاحتفال بعيد الميلاد، إذ سيقوم بإضاءة شجرة عيد الميلاد يوم الـ14 من ديسمبر الجاري الساعة السادسة مساء. وتشمل فعاليات الاحتفال معزوفات ألحان غنائية مميزة من قبل فريق جنة، كما يتم تقديم وجبات خفيفة ومشروبات للضيوف. بإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية وأطباق البحر الأبيض المتوسط في مطعم "ذا ليفينج روم" من إعداد الشيف التنفيذي للفندق وافي حليمي. ويعد فندق جنة برج السراب من أحدث فنادق الخمس نجوم في أبوظبي ويضم 318 غرفة منها 224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا و4 أجنحة ملكية فاخرة تتكون من 3 غرف وجناحين ملكيين يقدمان

أعلن فندق جنة برج السراب عن برنامجه للاحتفال بعيد الميلاد، إذ سيقوم بإضاءة شجرة عيد الميلاد يوم الـ14 من ديسمبر الجاري الساعة السادسة مساء. وتشمل فعاليات الاحتفال معزوفات ألحان غنائية مميزة من قبل فريق جنة، كما يتم تقديم وجبات خفيفة ومشروبات للضيوف.

unnamed

بإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية وأطباق البحر الأبيض المتوسط في مطعم "ذا ليفينج روم" من إعداد الشيف التنفيذي للفندق وافي حليمي.

ويعد فندق جنة برج السراب من أحدث فنادق الخمس نجوم في أبوظبي ويضم 318 غرفة منها 224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا و4 أجنحة ملكية فاخرة تتكون من 3 غرف وجناحين ملكيين يقدمان أعلى معاييرالرفاهية والفخامة للزوار.

وتصل مساحة الجناح الملكي إلى 210 أمتارمربعة تتوزع على غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الأخرى.

اترك تعليقاً