أذواق وأطباق

28 نوفمبر 2016

فندق باب القصر يطلق عروضاً خاصة احتفاء باليوم الوطني الـ 45

أطلق فندق "باب القصر" أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة أبوظبي، عروضا خاصة للمواطنين والمقيمين احتفاء باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتتضمن هذه العروض المميزة إقامة مجانية لليلة واحدة لكل من يبادر بالحجز لمدة ليلتين مع إفطار مجاني.

 



وتصل أسعار هذه الباقة الى 2480 درهماً للشخص الواحد. وتصادف عطلة اليوم الوطني يومي الأول والثاني من ديسمبر 2016 القادم.

وقالت السيدة كريستي دانكس براون مديرة إدارة المبيعات والتسويق بفندق باب القصر: "نحن سعداء لمشاركة قيادة وشعب الإمارات أفراحهم باليوم الوطني الـ 45 للدولة وقررنا طرح هذه الباقة لإتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين قضاء أجمل العطلات بهذه المناسبة الوطنية العزيزة".



ويمكن للضيوف الاحتفال بهذه المناسبة في أجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء والفخامة الملكية حيث يوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية لضيوفه ونزلائه.

ويضم الفندق 677 غرفة فاخرة وأجنحة ملكية وشقق فندقية مفروشة بالكامل وفقاً لأعلى معايير الضيافة الراقية.

وتطلّ معظم الغرف المفروشة بأثاث ذو الوان دافئة وهادئة، على مناظر خلّابة للخليج العربي وكورنيش أبوظبي، إذ أن الفندق يقع في واحدة من أرقى المناطق السياحية في أبوظبي ومجاوراً لقصر الرئاسة.



يقدم فندق باب القصر أرقى خدمات الطعام والشراب بأسلوب مبتكر وتميّز لا يضاهى في أي مكان آخر، حيث يضم الفندق مطاعم راقية مثل "أرتيزان كيتشن" الذي يقدّم الأطباق الموسمية من الفطور حتّى العشاء.

يشمل هذا الفندق العديد من مرافق التسلية منها شاطئاً خاصاً، حوض سباحة هائل و "كابانا" خاصة.