فوشيا جديد فوشيا

فندق باب القصر يطلق عروضًا خاصة بالفورمولا 1 في أبوظبي

أعلن فندق "باب القصر"، ذو الخمسة نجوم على كورنيش أبوظبي، عن إطلاق عروض خاصة بمناسبة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 الذي سيقام في حلبة سباق ياس في الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري.

 

وقالت السيدة كريستي دانكس براون مديرة إدارة المبيعات والتسويق بفندق "باب القصر": "يسعدنا أن نشارك في هذا السباق العالمي الذي تحتضنه العاصمة أبوظبي في جزيرة ياس، بعروض خاصة على الغرف والأجنحة والمطاعم للضيوف والزوار من مختلف أنحاء العالم، إذ يعتبر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 من أكبر الأحداث الرياضية في العالم ويشاهده عشرات الملايين من عشاق سباقات السيارات.

وأكدت أن الفندق جاهز لاستقبال العديد من الزوار من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم. ويضم الفندق 677 غرفة فاخرة وأجنحة ملكية وشققا فندقية مفروشة بالكامل وفقًا لأعلى معايير الضيافة الراقية.

وتطلّ معظم الغرف المفروشة بأثاث ذي ألوان دافئة وهادئة، على مناظر خلّابة للخليج العربي وكورنيش أبوظبي، إذ أن الفندق يقع في واحدة من أرقى المناطق السياحية في أبوظبي ومجاورًا لقصر الرئاسة.

يقدم فندق باب القصر أرقى خدمات الطعام والشراب بأسلوب مبتكر وتميّز لا يضاهى في أي مكان آخر، إذ يضم الفندق مطاعم راقية مثل "أرتيزان كيتشن" الذي يقدّم الأطباق الموسمية من الفطور حتّى العشاء.

أخر الأخبار على فوشيا