9 خيارات لقضاء العطلة في دبي مع العائلة من هوليداي مي
9 خيارات لقضاء العطلة في دبي مع العائلة من هوليداي مي 9 خيارات لقضاء العطلة في دبي مع العائلة من هوليداي مي
أذواق وأطباق

9 خيارات لقضاء العطلة في دبي مع العائلة من هوليداي مي

فريق التحرير

تعد "Staycation" أو ما يعرف بقضاء العطلة في ذات المدينة التي تعيش فيها أحدث موضة في مجال السياحة والسفر. تتلخص الفكرة بالبقاء في مدينتك والتعرف على تراثها وثقافتها وعلى أماكن جديدة فيها ومشاركة العائلة هذه اللحظات التي ستبقى ذكريات رائعة.

ما يميّز هذه الرحلة كونها خالية من متاعب السفر ومتضمنة كل أفراد العائلة، لذلك خيار قضاء العطلة هنا في دبي أصبح الآن خيارًا ممتعًا.

وتتمتع دبي بشهرة عالمية في جودة ضيافتها وأجوائها المميزة وطعامها الشهي وروعتها في التسوق والمزيد من الأشياء المبهرة. لذلك دبي، الوجهة السياحية الأروع في الشرق الأوسط، هي أفضل خيار لمفهوم "Staycation" أو لقضاء العطلة فيها.

وهنا قائمة مقدمة من خبراء السفر هوليداي مي بأفضل 9 خيارات لقضاء العطلة مع العائلة في دبي:

- جرب واحدًا من الفنادق والمنتجعات الفخمة في دبي: ما رأيك في تجربة فندق برج العرب أو فندق أتلنتس النخلة، المعالم الأكثر شهرة في دبي، والتمتع بخدمة الضيافة ذات المستوى الراقي. ومن الفنادق التي تستحق التجربة أيضًا فندق أرماني في برج خليفة (أطول برج في العالم) للاستمتاع بإقامة فاخرة.

- استمتع بتجربة تسوق رائعة: وقت قضاء عطلتك في دبي مع مهرجانها السنوي المعروف (مهرجان دبي للتسوق) واستمتع بأروع اللحظات مع العائلة. لتضيف روحًا تراثية وتقليدية إلى تجربتك في التسوق، قم بزيارة سوق الذهب الذي يحتوي على العديد من المعادن الثمينة أو جرب مدينة جميرا وتنزه بأزقتها المتعرجة وتعرف على بضاعتها المليئة بالتوابل والسجاد والحلي والحرف اليدوية.

- أتقن فن تناول الطعام: أصبحت دبي اليوم مكانًا يجمع جميع أنواع المطابخ العالمية، بالإضافة إلى كونها مقصدًا للطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان ومؤسسات الطعام الشهيرة التي تركّز على توفير تجربة طعام مميزة. إذا كنت من محبي الطعام، إليك هذه القائمة من خبراء هوليداي مي:

يفليتس، مطعم للمأكولات الفرنسية يقوم بإدارته الشيف الفرنسي المعروف بيير غاغنيير.

بيرتشيك، يقدم أجواء رائعة ومناظر مطلّة على الخليج العربي مع مأكولات بنكهة البحرالأبيض المتوسط.

نوبو، مطعم للمأكولات اليابانية يقوم بإدارته الشيف الياباني المشهور نوبويوكي ماتسوزيا.

الحظيرة، المنتهى، المحارة، مطاعم فاخرة تقدم المأكولات الإماراتية الأصيلة.

- عش التجربة الإماراتية الأصيلة في الصحراء: تقدم صحراء دبي العديد من المغامرات والتجارب التراثية. استمتع برحلة سفاري على الجمل خاصة عند غروب الشمس أو خيّم أنت وعائلتك في الصحراء وتذوق طعم التجربة الأصيلة والغنية.

- أبحر في قناة دبي المائية: شهدت هذه المنطقة على ماضي دبي وعاشت كل مراحل التطور. خذ أحد المراكب الشراعية وأبحر به عند غروب الشمس واستمتع بمناظر المدينة الأخاذة.

- استمتع مع أولادك: اقضوا بعض الأوقات المرحة في حدائق الألعاب مثل كيدزانيا وليغولاند وسيجا، أو بإمكانكم الذهاب إلى الشاطئ والإستمتاع بالنشاطات البحرية. تعد دبي أكواريوم والحديقة المائية من أفضل الخيارات لتقضي أنت وعائلتك وقتًا ممتعًا بها.

- استمتع بعالم الثلج في دبي: يعد منتجع دبي المغلق للتزلج المكان الأكثر روعة وغرابة حول العالم. يحتوي على العديد من النشاطات مثل التزلج والكهوف والحدائق الثلجية للأطفال والصغار. إنه المكان الأفضل ليوم عائلي ممتع.

توصية هوليداي مي: لا تنسى تجربة احتساء كوب من الشوكولاتة الساخنة في درجة حرارة أقل من 4 درجات مئوية في مقهى جبال الألب مستمتعًا بمشاهدة مسيرة البطاريق اليومية.

- جرب رحلة في المنطاد فوق دبي: استمتع بجولة في المنطاد فوق صحراء دبي واستكشف المساحات الشاسعة من نقطة عالية. ألقي نظرة على الرمال الذهبية وتعرف على العديد من الحيوانات مثل المها والغزلان والجمال.

- استمتع برحلة على متن طائرة هليكوبتر في سماء دبي: الحصول على جولة مدتها 15 دقيقة في سماء دبي نشاط يستحق التجربة. تعرفك هذه الرحلة على أهم معالم دبي المشهورة مثل برج العرب ونخلة جميرا ويونيون سكوير ومول الإمارات وشارع الشيخ زايد وأطول برج في العالم برج خليفة.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده

ماذا قال آسر ياسين عن عائشة بن أحمد بعد "بدون سابق إنذار"؟

فايا يونان لـ"فوشيا": الأحكام المسبقة على مشاركتي بـ"تاج" ظالمة