أسواق

منتجع سانت ريجيس السعديات يحصد جائزة أفضل فندق للغولف في العالم

منتجع سانت ريجيس السعديات يحصد جائز...

محتوى مدفوع

حصد منتجع "سانت ريجيس السعديات - أبوظبي" ثلاث جوائز مرموقة خلال حفل توزيع الجوائز العالمية الخاصة بالغولف في البرتغال، كما حاز على ميداليات ذهبية وبرونزية خلال مشاركته في مسابقة أولمبياد فنون الطهي العالمي بألمانيا لعام 2016. وتسلم السيد مروان فاضل، مدير منتجع سانت ريجيس السعديات هذه الجوائز خلال حفل ضخم أقيم في مدينة الغارف، في البرتغال مؤخرا، وهي جائزة "أفضل فندق للغولف في العالم" و "أفضل منتجع للغولف في الشرق الأوسط" و "أفضل منتجع للغولف في الإمارات العربية المتحدة". وعلق السيد فاضل على هذا الفوز قائلاً: "تعد هذه الجوائز اعترافًا بجهود فريق العاملين لتحقيق هذا النجاح المبهر والاستمرار في تقديم

حصد منتجع "سانت ريجيس السعديات - أبوظبي" ثلاث جوائز مرموقة خلال حفل توزيع الجوائز العالمية الخاصة بالغولف في البرتغال، كما حاز على ميداليات ذهبية وبرونزية خلال مشاركته في مسابقة أولمبياد فنون الطهي العالمي بألمانيا لعام 2016.

وتسلم السيد مروان فاضل، مدير منتجع سانت ريجيس السعديات هذه الجوائز خلال حفل ضخم أقيم في مدينة الغارف، في البرتغال مؤخرا، وهي جائزة "أفضل فندق للغولف في العالم" و "أفضل منتجع للغولف في الشرق الأوسط" و "أفضل منتجع للغولف في الإمارات العربية المتحدة".

59978-st-regis-saadiyat-island-resort

وعلق السيد فاضل على هذا الفوز قائلاً: "تعد هذه الجوائز اعترافًا بجهود فريق العاملين لتحقيق هذا النجاح المبهر والاستمرار في تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف وزوار المنتجع".

وأضاف قائلا "إن الفوز بهذه الجوائز المرموقة عالميا يؤكد مكانة إمارة أبوظبي كوجهة رائدة في قطاع السياحة والضيافة، ويؤكد أيضًا زيادة المنتجع وعلامة سانت ريجيس التجارية حيث يستقبل المنتجع عددا كبيرا من السياح والزوار ونخبة لاعبي رياضة الغولف على مدار السنة".

وفاز المنتجع بعدة ميداليات ذهبية وبرونزية وفضية خلال مشاركته في مسابقة أولمبياد فنون الطهي العالمي بألمانيا لعام 2016 والذي عقد في مدينة فايمر الألمانية مؤخرا.

وحاز نائب رئيس الطهاة بمنتجع سانت ريجيس السعديات السيد دانوشكا كاروناريتنا ومساعدته السيدة تمارا كوماري على ميداليتين ذهبيتين وبرونزيتين وميدالية فضية لمهاراتهم العالية في فنون الطهي والذوق المذهل في فئتي "فنان الطبخ" و "الخمسة أطباق" التي تتضمن المقبلات و 5 وجبات.

ويحمل منتجع سانت ريجيس السعديات لقب أفضل منتجع شاطئي في أبوظبي منذ افتتاحه في عام 2011. وشهد عام 2016 فوز المنتجع للمرة الخامسة على التوالي في جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط والتي عقدت في دبي نهاية أكتوبر 2016.

وحاز المنتجع مؤخرا على جائزة أفضل "منتجع وسبا في أبوظبي" خلال حفل "جوائز سبا العالمية" التي عقدت في جزيرة سردينيا، بإيطاليا اعترافا بجودة منتجات سبا سانت ريجيس.

تعليقات

مقالات ذات صلة