أسواق

طلبة "مركز راشد" يحتفلون بعيد ميلاد سيدة الأعمال بدرية كلداري

طلبة "مركز راشد" يحتفلون بعيد ميلاد...

محتوى مدفوع

فاجأ أبناء مركز راشد للمعاقين، أخيرًا، سيدة الأعمال بدرية كلداري، بمجموعة من الهدايا بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وذلك خلال زيارتهم لـ "اي ام جي" التي تعد أكبر وجهة ألعاب ترفيهية في المنطقة، ترافقهم السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز، ومجموعة من موظفي المركز. وقام طلبة المركز خلال الزيارة بالتعرف على عالم "اي ام جي" وتجربة معظم الألعاب الترفيهية التي يضمها، كما قاموا بمفاجأة السيدة بدرية كلداري بالاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف يوم الزيارة. وخلال ذلك قامت مريم عثمان بتكريم بدرية كلداري باهدائها درع المركز التكريمية، وذلك تقديرًا لجهودها ومساهماتها الخيرية التي تسعى من خلالها إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال

فاجأ أبناء مركز راشد للمعاقين، أخيرًا، سيدة الأعمال بدرية كلداري، بمجموعة من الهدايا بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وذلك خلال زيارتهم لـ "اي ام جي" التي تعد أكبر وجهة ألعاب ترفيهية في المنطقة، ترافقهم السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز، ومجموعة من موظفي المركز.

img

وقام طلبة المركز خلال الزيارة بالتعرف على عالم "اي ام جي" وتجربة معظم الألعاب الترفيهية التي يضمها، كما قاموا بمفاجأة السيدة بدرية كلداري بالاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف يوم الزيارة.

وخلال ذلك قامت مريم عثمان بتكريم بدرية كلداري باهدائها درع المركز التكريمية، وذلك تقديرًا لجهودها ومساهماتها الخيرية التي تسعى من خلالها إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المعاقين.

وقالت مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز إن "بدرية كلداري تعد مثالاً على الحب والعطاء، فهي لم تبخل يومًا على أطفال مركز راشد للمعاقين الذين تعودوا على لمساتها الحانية، وزيارتها المتكررة لهم، ولذلك فاحتفال ابناء المركز اليوم بعيد ميلادها إنما هو محاولة لرد جزء صغير من عطاء بدرية كلداري لهم".

وأضافت عثمان: "لدينا في المجتمع الاماراتي نماذج كثيرة تشبه بدرية كلداري، وهذا يثبت أن الخير أصيل في مجتمعنا الإماراتي".

تعليقات

مقالات ذات صلة