فوشيا جديد فوشيا

بالفيديو.. قناة "هوم آند غاردين تي في" تطلق بثها لأول مرة في العالم العربي

القناة التلفزيونية الرائدة في مجال الحياة العصرية والمنازل، تبدأ بث مجموعة من أفضل البرامج الخاصة بتحسين وتجديد المنازل والأعمال المنزلية اليدوية وتصميم الديكورات والعقارات وتصميم الحدائق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقدم القناة مجموعة من أفضل البرامج ذات المستوى العالمي، بما في ذلك برنامجها الأكثر شهرة "نجاح أو فشل"، والذي يقدمه الأمريكي المصري الأصل طارق موسى وزوجته كريستينا.

وأعلنت شبكة "سكريبس" التلفزيونية العالمية عن إطلاق قناة "هوم أند غاردين تي في" في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي ابتداءً من مطلع نوفمبر، والتي ستقدم لجمهور المنطقة وللمرة الأولى باقة من أفضل وأضخم البرامج التي أنتجتها القناة والتي تحظى بشعبية واسعة.

وتغطي القناة الأمريكية الرائدة التي سيتم بثها عبر شبكة "بي إن" أكثر من 40 دولة حول العالم، وتعتبر واحدة من أفضل سبع شبكات تلفزيونية مدفوعة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى اجتذابها جمهورًا واسعًا في جميع أنحاء آسيا.

ومع إطلاق هذه القناة يحظى المشاهدون في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي بفرصة مشاهدة مجموعة متنوعة من برامج تُبث لأول مرة في العالم العربي مثل برنامج" أخ في مواجهة أخ " وبرنامج" التوأمتين"، بالإضافة إلى سلسلة من البرامج المفضلة لدى متابعيها، منها سلسلة" إصلاح وتعديل " وسلسلة "نجاح أو فشل" والتي كانت سببًا في نجاح القناة حول العالم.

كما تعرض القناة المتخصصة بتصميم المنازل وأسلوب الحياة العصري برامج واقعية ترفيهية بأسلوب" اصنعها بنفسك"، والتي تقدم أحدث تصميمات المنازل بالإضافة إلى نصائح يقدمها أفضل خبراء تطوير المنازل، تُعرف من خلالها مشاهدي القناة بأفضل وسائل تنفيذ عمليات تحويل وتطوير منازلهم بأنفسهم وبطريقة رائعة.‎

أخر الأخبار على فوشيا