أسواق

فندق جنة برج السراب يعلن عن تعيين شيف تنفيذي جديد

فندق جنة برج السراب يعلن عن تعيين ش...

أعلن فندق "جنة – برج السراب" عن تعيين الشيف التنفيذي وافي حليمي، للإشراف على مطاعم الفندق ذو الخمس نجوم وسط مدينة أبوظبي. تفوق خبرة الشيف وافي أكثر من 17 سنة حيث بدأ سيرته العملية في فندق "شيراتون كلوب دي بين" في الجزائر وأصبح رئيساً لقسم الطهاة، وعمل في العديد من الفنادق ذات خمس نجوم في الشرق الأوسط وفرنسا قبل انضمامه إلى مجموعة جنة في أبوظبي. يعد تعيين الشيف وافي خطوة أساسية لتجديد قوائم الطعام ومفاهيم المطبخ في الفندق لضمان تقديم أفضل الأطباق والمأكولات الشرقية والغربية والآسيوية والعالمية للضيوف والنزلاء، بالإضافة إلى الإشراف على عمليات الطهي وتدريب فريق الطهاة. وقال الشيف

أعلن فندق "جنة – برج السراب" عن تعيين الشيف التنفيذي وافي حليمي، للإشراف على مطاعم الفندق ذو الخمس نجوم وسط مدينة أبوظبي.

تفوق خبرة الشيف وافي أكثر من 17 سنة حيث بدأ سيرته العملية في فندق "شيراتون كلوب دي بين" في الجزائر وأصبح رئيساً لقسم الطهاة، وعمل في العديد من الفنادق ذات خمس نجوم في الشرق الأوسط وفرنسا قبل انضمامه إلى مجموعة جنة في أبوظبي.

Chef Wafi Halimi - action

يعد تعيين الشيف وافي خطوة أساسية لتجديد قوائم الطعام ومفاهيم المطبخ في الفندق لضمان تقديم أفضل الأطباق والمأكولات الشرقية والغربية والآسيوية والعالمية للضيوف والنزلاء، بالإضافة إلى الإشراف على عمليات الطهي وتدريب فريق الطهاة.

وقال الشيف وافي حليمي بمناسبة تعيينه: "أود أن أعبر عن سعادتي لانضمامي لفريق عمل فندق "جنة – برج السراب" وسوف أبذل أقصى الجهود لتطبيق مفاهيم الطهي التقليدي باستخدام التقنيات الحديثة ونأمل بأن نضع مطاعم الفندق على الصدارة في الإمارات".

وأضاف قائلا: "سأحرص على مشاركة خبرتي مع الفريق و تعلم كيفية طهو الأطباق الإماراتية التقليدية والاطلاع حول ثقافة الإمارات العريقة لمعرفة عادات وتقاليد هذا الشعب الكريم ".

وتحدث الشيف وافي عن أهمية الحياة الصحية حيث يمارس رياضة كرة القدم والرجبي في وقت فراغه وأضاف قائلا: "أحاول دوما بأن أتبع حمية غذائية صحية للحفاظ على صحتي ولتقديم الأفضل في العمل ولضمان حصول الضيوف على أشهى الأطباق".

اترك تعليقاً