أسواق

تعرفي على أحدث حقائب مستحضرات التجميل من زويلا بيوتي

تعرفي على أحدث حقائب مستحضرات التجم...

محتوى مدفوع

استكملت Zoella Beauty حديثاً مجموعتها الجديدة من حقائب مستحضرات التجميل ، لتلبي توقعات محبي الجمال والعناية الدائمة، كما أنها تعد استكمالاً لمجموعتها من الحقائب الرائعة التي تميزت بتصميمها الصغير والأنيق، إلا أنها تكفي لحمل كل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الخاصة بك لتصبح بذلك الرفيق الأمثل سواء في المنزل أو أثناء رحلة السفر. جميعاً نحتاج إلى مكان نحتفظ فيه بالأشياء الثمينة التي نمتلكها في متناول اليد، وهذه الحقائب الصغيرة الرائعة تحفظ أي شيء تحتاجين إليه لتجعل حياتك أسهل وأكثر تنظيماً. وتأتي هذه الحقائب في تصميمين رائعين تبعث كلاهما على البهجة وهما Candy Clutch Beauty Bag و Favourite Bag.. Candy Clutch Beauty

استكملت Zoella Beauty حديثاً مجموعتها الجديدة من حقائب مستحضرات التجميل ، لتلبي توقعات محبي الجمال والعناية الدائمة، كما أنها تعد استكمالاً لمجموعتها من الحقائب الرائعة التي تميزت بتصميمها الصغير والأنيق، إلا أنها تكفي لحمل كل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الخاصة بك لتصبح بذلك الرفيق الأمثل سواء في المنزل أو أثناء رحلة السفر.

جميعاً نحتاج إلى مكان نحتفظ فيه بالأشياء الثمينة التي نمتلكها في متناول اليد، وهذه الحقائب الصغيرة الرائعة تحفظ أي شيء تحتاجين إليه لتجعل حياتك أسهل وأكثر تنظيماً. وتأتي هذه الحقائب في تصميمين رائعين تبعث كلاهما على البهجة وهما Candy Clutch Beauty Bag و Favourite Bag..

Candy Clutch Beauty Bag 

1

حافظي على جميع اغراضك الشخصية في حقيبة اليد الرائعة والجديدة Candy Clutch Beauty Bag من زويلا! مثالية للتنقل معك أثناء عطلة نهاية الأسبوع.

Favourite Bag

pink-Zoella-bag_front_RT_CMYK-HIRES

بتصميم رائع ومميز من زويلا تأتي هذه الحقيبة باللون المرجاني كحقيبة مثالية لمستحضرات التجميل، تتميز هذه الحقيبة كونها صغيرة الحجم ولكن في حقيقة الأمر تسع الكثير من الداخل، كما تمنحك لمسة من الأناقة والمرح.

اترك تعليقاً