فوشيا جديد فوشيا

دبل تري من هيلتون الرياض يجتذب عشاق الطعام بخيارات متنوعة على مدار الأسبوع

مطعم أوبن في دبل تري من هيلتون الرياض المروج بوابة الأعمال يقدم خيارات متنوعة لزواره من عشاق الطعام في أمسيات آسيوية ومتوسطية وسعودية وعالمية على مدار الأسبوع، وتحرص إدارة الفندق على التنوع لترضي كافة الأذواق.

 

ويعمل أفضل الطهاة العالميين على إعداد الأطعمة المقدمة في هذه الأمسيات والتي تشمل: أمسية طريق الحرير تقدم كل يوم إثنين، وبوفيه البحر المتوسط كل يوم أربعاء، البوفيه السعودي كل يوم خميس ، وغداء يوم الجمعة.

وتعتبر شركة هيلتون العالمية (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع أكثر من 4,800 فندقًا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وما يقارب 789 آلاف غرفة في 104 دولة.

وطوال 97 سنة كرست الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم.

وتضم محفظة هيلتون العالمية 13 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي من هيلتون، وكوريو – إحدى مجموعات هيلتون، ودبل تري من هيلتون، وفنادق إمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون من هيلتون، وترو من هيلتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز.

أخر الأخبار على فوشيا