ليالي المأكولات العالمية في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش

ليالي المأكولات العالمية في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش

فوشيا - أبوظبي

يشهد فندق “سوفيتيل أبوظبي الكورنيش” إقبالا كبيرا من الضيوف والزوار على “ليالي المأكولات” العالمية في مطعم الكورنيش، حيث يقوم طهاة الفندق بإعداد بوفيه خاص ومتنوع يوميا من الساعة السابعة وحتى الساعة الحادية عشرة مساءاً، لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات.

Chefs_Sofitel Abu Dhabi Corniche

وتتضمن تلك الأمسيات مأكولات فرنسية كل يوم إثنين، حيث يوفر محطات طهي حية للأسماك و13 طبق رئيسي ومجموعة متنوعة من السلطات و14 نوع من الحلويات الفرنسية الكلاسيكية من ضمنها الـ”كريب”.

وتتميز ليلة المأكولات البحرية التي تقام كل ليلة أربعاء في فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي، من مكونات محلية طازجة حيث يقوم الشيف التنفيذي بتوفير قائمة طعام مبتكرة مستوحاه من بحر الخليج العربي وسوق الأسماك في منطقة الميناء بأبوظبي، من خلال عرض المكونات الطازجة من الحبار والمحار والأخطبوط والجمبري والسمك المدخن إضافة إلى محطة السوشي الياباني الفاخر.

ويوفر المطعم كل يوم خميس المزات الباردة والساخنة والشاورما والمناقيش والمشاوي والكشري، بالإضافة إلى 14 طبق عربي مختلف محضر على محطات طهي حية و17 نوع من الحلويات العربية الشهية.

ولمحبي المأكولات المكسيكية والأمريكية يمكنهم تناول شرائح اللحم والضلوع وأطباق مكسيكية لذيذة كل يوم جمعة، أما في كل يوم سبت وأحد وثلاثاء يستطيع الضيوف من الاستمتاع بمأكولات متنوعة من جميع أنحاء العالم.

يتمكن الأطفال دون الست سنوان من الاستمتاع بعشاء مجاني و الأطفال بين ال7 و 12 سنة الحصول على خصم 50% على العشاء.

يقع هذا الفندق في الطرف الشرقي من شارع الكورنيش في أبوظبي ويبعد مسافة قصيرة عن الواجهة البحرية سيراً على الأقدام. كما أنه قريبٌ من مركز المال والأعمال، ومن مرسى ياس وحلبة مرسى ياس وعالم فيراري أبوظبي، ومضمار ياس لينكس للجولف على جزيرة ياس، والمناطق التجارية الجديدة في جزيرة الريم. تتوزع غرف الفندق المطلة على البحر على 44 طابقاً بما في ذلك الأجنحة، وغرف النادي، والأجنحة الإمبراطورية وجناح ملكي، فضلاً عن ثلاثة مطاعمٍ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com