أسواق

إنطلاق معرض "زري فاب" الثاني في ياس مول!

إنطلاق معرض "زري فاب" الثاني في ياس...

أقامت إدارة معرض زري فاب مؤتمراً صحفياً للإعلان عن  إنطلاق "زري فاب الثاني 2016"، وذلك في فندق شانغريلا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. وخلال المؤتمر الصحفي تحدثت السيدة إلهام آل ربيعه مدير التطوير التنفيذي، عن أهمية المعرض في دعم المبادرات الشبابية الإماراتية، كما تحدثت عن كافة تفاصيل المعرض وقالت: "إن معرض زري فاب الثاني هو عبارة عن مهرجان تجاري، ثقافي، و تربوي، وتوعوي، بطابع ثقافي تراثي وإنساني".  وأكدت آل ربيعه بأن عدد المشاراكات هذا العام في "زري فاب 2" يشهد ازدياداً ملحوظاً بما في ذلك المشاركات الأجنبية، كما يضم المعرض نخبة من أشهر المصممات والمصممين الإماراتين والخليج والوطن العربي.  ويأخذ المعرض طابعاً ثقافياً وإنسانياً،

أقامت إدارة معرض زري فاب مؤتمراً صحفياً للإعلان عن  إنطلاق "زري فاب الثاني 2016"، وذلك في فندق شانغريلا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وخلال المؤتمر الصحفي تحدثت السيدة إلهام آل ربيعه مدير التطوير التنفيذي، عن أهمية المعرض في دعم المبادرات الشبابية الإماراتية، كما تحدثت عن كافة تفاصيل المعرض وقالت: "إن معرض زري فاب الثاني هو عبارة عن مهرجان تجاري، ثقافي، و تربوي، وتوعوي، بطابع ثقافي تراثي وإنساني".

 وأكدت آل ربيعه بأن عدد المشاراكات هذا العام في "زري فاب 2" يشهد ازدياداً ملحوظاً بما في ذلك المشاركات الأجنبية، كما يضم المعرض نخبة من أشهر المصممات والمصممين الإماراتين والخليج والوطن العربي.

 ويأخذ المعرض طابعاً ثقافياً وإنسانياً، يحضر فيه نخبة من نجوم التصميم والإعلام والفن في العالم العربي وفي مقدمتهم الفنان السوري عابد فهد، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، والنجمة المصرية فيفي عبدو، وماجد المصري، وباسل خياط وسامر المصري، وقصي حاتم، ومجموعة كبيرة من مصممي الموضة والجمال.

ca4c7795-b249-4cb8-b0a0-b0d13d8034d8

وسيقام المعرض في العاصمة الإماراتية أبوظبي وتحديداً بياس مول، في تاريخ 17 إلى 20 نوفمبر يتخلله فعاليات عديدة على المسرح، وسيحظى العرض بتغطية إعلامية على مستوى محلي وخليجي وعربي وعالمي.

تعليقات

مقالات ذات صلة