فندق ونادي ضباط القوات المسلحة.. الوجهة الفاخرة للضيافة العربية الأصيلة

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة.. الوجهة الفاخرة للضيافة العربية الأصيلة

فوشيا - أبوظبي

أصبح فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، واحد من أهم المعالم السياحية والثقافية والمعمارية النادرة في أبوظبي.

ومنذ 20 عاما على تدشينه تنفيذاً لرؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة. لازال فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يستقبل كبار الشخصيات في الدولة وخارجها، باعتباره المكان الملائم للاحتفالات والمناسبات الوطنية والاجتماعية والاقتصادية ومقصد للعائلات الراغبة في قضاء عطلات ترفيهية مريحة.

03_Armed-Forces-Officers-Club-©-Armed-Forces-Officers-Club-and-Hotel-1829x1280

ويتميز النادي بموقعه الحيوي، بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) ومدينة زايد الرياضية و يبعد عن وسط العاصمة نحو 15 دقيقة فقط.

ويستقبل الفندق والذي يعتبر أحد المباني الفريدة في التصميم المعماري على مستوى العالم، زواره لتجربة الضيافة العربية الأصيلة والخدمات الترفيهية والرياضية الاستثنائية، وحصل الفندق على جوائز مرموقة منها جائزة أفضل وجهة سياحية للعائلات من جوائز سوق السفر العربي 2016 و جائزة أفضل فندق فاخر من جوائز “لوكس” 2016 للفنادق والأندية الصحية حيث يحصل جميع ضيوفه على تجربة كرم الضيافة الإماراتية. يضم الفندق 294 غرفة و جناح فاخر تطل على أحد أكبر الحدائق الداخلية التي تضم حوالي 142 نوعا من النباتات، والتي ساهمت الفندق للحصول على جائزة “بالي لاند سكايب” بفضل تنوع النباتات الهائل، وحصد الفندق على شهادة تميز من موقع السفر الرائد في العالم “تريب ادفايزر”.

_ZIA7370

يضم الفندق مركزا لرجال الأعمال مجهز بالكامل بمرافق حديثة وتكنولوجيا متقدمة ومعدات راقية ومرافق رياضية وترفيهية التي تلبي جميع رغبات الضيوف.

يفتخر فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بوجود ثمانية مطاعم متنوعة تقدم المأكولات العربية والآسيوية والأوروبية والعالمية لتلبية جميع الأذواق.

يتميز الفندق بمطاعمه التي توفر مجموعة متنوعة من الأطباق كوجبات الإفطار الشهية والغذاء الخاصة برجال الأعمال والغذاء الأمثل للعائلات والعشاء الرومانسي في أفضل المطاعم كمطعم البثنة، الذي سمي باسم “حصن البثنة “التاريخي في مدينة العين، والذي يقدم بوفيه يضم أكثر من 100 طبق يوميا.

يتم تقديم المأكولات المكسيكية والأمريكية في مطعم ومقهى “تافيرنا” الرياضي حيث يعد المكان الأمثل للقاء الأصدقاء ومشاهدة المباريات الرياضية.

كما يوفر مطعم “كينيدي” تجربة أوروبية فاخرة ويستوحي تصميم المطعم من التراث والكرم الإماراتي الأصيل.

home2

ولكل من يرغب من الاسترخاء زيارة ردهة “ليجور” المتميزة بتصاميمها الداخلية المريحة ليتمكن الزوار والضيوف من التمتع بأجواء ممتعة ومفعمة بالراحة.

يقدم مقهى “كاراكال” مجموعة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والعصائر المخفوقة والشاي والقهوة والحلويات والوجبات الخفيفة الساخنة والباردة لكل زوار نادي “كاراكال” للرماية.

تقع ردهة الجناح الغربي في بهو الفندق المطلة على الحديقة الداخلية وتقدم القهوة العربية الشهية والتمور الطازجة ومجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة والمعجنات والوجبات الخفيفة.

صممت جميع غرف الفندق بمزيج من التصاميم الكلاسيكية واللمسات الحديثة، ويوفر الفندق غرف خاصة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يمكن للزوار الاستمتاع بخدمة الغرف على مدار الساعة والاستمتاع بأشهى الأطباق المقدمة في الغرفة حرصا على راحتهم.

home3

تتميز أجنحة الفندق بتصميمها الفريد الذي يمزج بين الأصالة العربية والفن الحديث، حيث توفر صالة أنيقة وفاخرة بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل وحوض “جاكوزي ” لراحة النزلاء. تشمل جميع الأجنحة شرفات واسعة ذات إطلالة خلابة على حديقة الفندق الداخلية الجميلة.

أما بالنسبة لمحبي الترف والرفاهية، توفر أجنحة الفندق الملكية والتنفيذية تجربة ملكية لجميع الضيوف التي تتميز بالفخامة لإقامة استثنائية لاتنسى.

توفر غرف “الديلوكس” المفردة والمزدوجة الجو المثالي للراحة والاستجمام حيث تم تصميمها بذوق رفيع لضمان الراحة والخصوصية القصوى للنزلاء. تعتبر غرف “الديلوكس” مثالية للعائلات حيث توفر دخول مباشر للحديقة الداخلية لملعب الأطفال.

يوفر الفندق العديد من مرافق الراحة والترفيه منها: خدمة الانترنت السلكية واللاسلكية الفائقة السرعة، صندوق لحفظ الممتلكات القيمة، جهاز التلفاز ذو شاشات الـ “إل سي دي” المسطحة. وسيحرص فريق عمل الفندق على توفير أفضل الخدمات لإقامة استثنائية لكافة الضيوف.

يشمل فندق نادي ضباط القوات المسلحة أفخم القاعات المثالية لجميع المناسبات. يشتهر الفندق باستضافته للعديد من الشخصيات والمناسبات الهامة والمرموقة حيث يعرف الفندق بحرفية فريق عمله و كفاءتهم العالية. يمكن للضيوف الاختيار بين قاعات الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات وقاعات الأعراس في الهواء الطلق التي تقدم خدمات ذات مستوى عالي.

يمكن للضيوف الاختيار بين مسرح الجاهلي الشهير الذي يتسع لأكثر من 650 شخص، قاعة المنامة، قاعة الفهيدي، قاعة أبو موسى والعديد من القاعات الأخرى. يشمل الفندق كذلك حديقة رائعة مناسبة للعديد من المناسبات والحفلات التي تسع أكثر من 10 آلاف شخص. يضم الفندق كذلك قاعة سينما تتسع لأكثر من 165 شخص لغرض التسلية.

يوفر فندق نادي ضباط القوات المسلحة العديد من مرافق الترفيه والرياضة المغلقة، وفي الهواء الطلق المجهزة كليا بأحدث الأجهزة منها نادي رياضي للرجال وللسيدات، قاعة لتعليم فنون الدفاع عن النفس. مسبح أولمبي داخلي، حوض جاكوزي وغرفة بخار، ملاعب لرياضة “السكواش”، ملاعب خارجية لرياضة “التنس”، ملعب خارجي لرياضة الكرات الملونة، ملعب لرياضة “البولينج”، قاعة خاصة لرياضة “الايروبكس”، قرية خاصة بالأطفال التي تشمل العديد من الألعاب حرصا على تسليتهم، حوض سباحة خاص بالأطفال، نادي صحي خاص بالفندق للسيدات والرجال ونادي كراكال للرماية.

تشمل المرافق الخارجية العديد من الملاعب الخاصة بكرة القدم منها 4 ملاعب أولمبية من العشب الطبيعي.

يضم الفندق كذلك مضمار وميدان سباق أوليمبي من العشب الطبيعي وهو الأمثل للمخيمات ومعسكرات التدريب للفرق الرياضية من داخل الدولة وخارجها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com