فوشيا جديد فوشيا

فنادق ومنتجعات جنة تحصد جوائز أفضل فنادق في العالم 2016

حصدت مجموعة فنادق و منتجعات جنة , عدة جوائز من جوائز أفضل فنادق في العالم 2016 التي أقيمت في حفل استثنائي بفندق "سانت ريجيس الدوحة" في قطر.

وتسلم فريق عمل المجموعة هذه الجوائز المرموقة من بين 800 فندق مرشح من قبل الضيوف و النزلاء، وكلاء السفر، أو منظمي الرحلات السياحية. و حصل فندق "جنة – برج السراب" بمنطقة الميناء في أبوظبي، على جائزة أفخم فندق تجاري على المستوى القاري، في حين حصل فندق "جنة -بلايس دبي مارينا" على جائزة أفخم علامة تجارية للفندق على مستوى دولة الإمارات، وفاز فندق "جنة – أجنحة القرم الشرقي" بجائزة أفضل أجنحة فندقية على المستوى الإقليمي بترشيح من قبل الضيوف والنزلاء ومستشاري صنلاعة الضيافة والسفر.

سيتم إدراج فنادق ومنتجعات جنة في دليل جوائز أفضل الفنادق في العالم السنوي، وتفتخر العلامة التجارية بحصولها على الاعتراف العالمي حيث يستخدم هذا الدليل كمرجع لوكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية وضيوف الفنادق.

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: "نحن سعداء جدا لهذا الإنجاز الذي حصلنا عليه من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم مما يثبت تميز علامتنا التجارية في مجال الضيافة على صعيد عالمي".

أخر الأخبار على فوشيا