فنادق ومنتجعات سانت ريجيس توفر أفضل الوجهات العالمية للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي
فنادق ومنتجعات سانت ريجيس توفر أفضل الوجهات العالمية للاحتفال باليوم الوطني الإماراتيفنادق ومنتجعات سانت ريجيس توفر أفضل الوجهات العالمية للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس توفر أفضل الوجهات العالمية للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

توفر فنادق ومنتجعات سانت ريجيس المنتشرة في أبرز أسواق جنوب وجنوب شرق آسيا أجمل التجارب العصرية والاستجمامية للراغبين بالاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في أجواء من الألفة والبهجة والمحبة التي تعكس مشاعر هذه المناسبة الغالية.

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي – جزر المالديف

يوفر منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي، الذي افتتح أبوابه رسمياً في 1 نوفمبر من العام الحالي، لزواره القادمين من دول الخليج العربي أرقى مستويات من الفخامة والعصرية في فلله وشققه الفريدة البالغ عددها 33 فيلا داخلية و44 فيلا طافية على الماء.

فسواء كنت تبحث عن ملاذ استوائي رومانسي أو تتطلع لقضاء تجربة عائلية لا تنسى، فما عليك سوى استكشاف المشاهد الطبيعية الساحرة لهذه الوجهة المميزة والتي تتعانق فيها الغابات الوارفة مع البحيرات الخلابة.

وتشكل فيلا جون جيكوب آستور استيت، التي ستفتتح أبوابها رسمياً في شهر ديسمبر القادم، أكبر فلل المنتجع الطافية على الماء والتي تتألف من ثلاثة غرف نوم، وستوفر الفيلا أفضل تجارب الإقامة للعائلات الكبيرة التي عادة ما تسافر مع أطفالها ومساعديها.

منتجع سانت ريجيس بالي – اندونيسيا

حرص منتجع سانت ريجيس بالي على تصميم عروض عطلات خاصة بزواره وضيوفه القادمين من دول الخليج العربي بحيث توفر أفضل الخدمات الخاصة وأجمل التجارب الاستثنائية.

 

استكشف الإرث الثقافي العريق والتقاليد الضاربة في القدم، وارسم البسمة على وجوه أطفالك، واحتفل بالعيد الوطني مع العائلة في هذه الوجهة الفريدة واستمتع بأفضل الأنشطة والفعاليات الخاصة.

كما يمكن للأزواج الراغبين بقضاء وقت رومانسي بديع الاستمتاع بأجمل التجارب الاستجمامية في أجواء فريدة من الأناقة والعصرية المترفة.

وحرص منتجع سانت ريجيس بالي على توفير تجارب فاخرة تبقى في الذاكرة من خلال توفير الكثير من المزايا والعروض، إذ يمكن للزوار الإقامة لمدة 3 ليال والاستفادة من ليلة رابعة بالمجان، ويتضمن هذا العرض: وجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم بونيكا وخدمة توصيل فاخرة من وإلى المطار.خدمة تسجيل إجراءات الخروج الممددة لغاية الساعة 3 عصراً (تخضع هذه الخدمة لإمكانية توفرها)

استمتع بملاذ شاطئي فاخر في منتجع سانت ريجيس بالي ووفر ما يصل إلى 20% مع برنامج سكاي ووردز طيران الإمارات، واستمتع بالعديد من المزايا: وجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم بونيكا خدمة تسجيل إجراءات الخروج الممددة لغاية الساعة 3 عصراً (تخضع هذه الخدمة لإمكانية توفرها)، الاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) في الغرف وفي سائر أرجاء المنتجع، ويسري العرض للإقامة لغاية 31 ديسمبر 2016

منتجع سانت ريجيس لنكاوي – ماليزيا

افتتح منتجع سانت ريجيس لنكاوي أبوابه سابقاً هذا العام ليكون المنتجع الأول لعلامة سانت ريجيس في ماليزيا. ويعتبر سانت ريجيس لنكاوي من أرقى الوجهات الفندقية التي تقع على جزيرة لنكاوي الساحرة. ومن موقعه المميز على الخليج الهادئ، يجسد المنتجع قمة الفخامة والعصرية على بحر أندامان في خليج البنغال. ويوفر المنتجع لزواره أفضل الخدمات والتجارب الاستثنائية للراغبين بقضاء عطلة مريحة في أجواء عصرية وطبيعية ساحرة.

 

ولقضاء عطلة خالية من المتاعب تلبي جميع احتياجاتك حتى قبل ميعاد سفرك، اختار حجزاً شاملاً لإقامتك. استرخِ وانت تعلم أن جميع احتياجاتك سواء كانت وجبات الطعام، أو المشروبات أو الترفيه مشمولة والشيء الوحيد عليك القيام به الآن هو الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بعطلتك.

العرض الأول في الفيلا الملكية، والجناح الرئاسي، وفيلا الغروب، بالإضافة إلى خيارات غير محدودة لتناول الطعام والمشروبات، الطاهي الخاص للشواء، وغولف يوم كامل في نادي إلس، نزهة الغداء، سفاري المانغروف، علاجات السبا، مراقبة الطيور في رحلة خاصة، وجت سكي.

أما العرض في الجناح البانورامي، وجناح بنتهاوس فيتضمن، خيارات غير محدودة لتناول الطعام والمشروبات، وقائمة ديجوستيشن في مطعم كايوبوتي العائم، النقل من المطار في سيارة ليموزين الفاخرة، خدمة النادل الشخصي من سانت ريجيس، استخدام الميني بار اللامحدود، علاجات السبا، استخدام نادي الأطفال.

سانت ريجيس كوالالمبور – ماليزيا

يقع ضمن أحد أبرز الأحياء العصرية والأنيقة في ليك جاردنز، المنتزه الأكبر في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وإلى جانب مجموعة من المواقع التراثية والعمرانية الفريدة مثل المتحف الوطني ومبنى البرلمان، يقف سانت ريجيس كوالالمبور شامخا في منطقة كيه إل سنترال، مركز المواصلات الأهم في المدينة.

تماماً كما فعل جون جيكوب آستور استيت الخامس عند افتتاح "أرقى فندق في أمريكا" والتمثل بأول فندق سانت ريجيس في نيويورك في العام 1904، ينضم سانت ريجيس كوالالمبور إلى مجموعة من أرقى الفنادق العالمية والذي يتضمن واحدة من أكبر الغرف الفندقية في العالم.

منتجع سانت ريجيس سنغافورة – سنغافورة

للمسافرين الراغبين بتجربة فندقية فاخرة من فئة خمس نجوم، يشكل فندق سانت ريجيس سنغافورة قمة العصرية والرفاهية المطلقة في سنغافورة.

 

يمتاز فندق سانت ريجيس سنغافورة بموقع مثالي وسط المنطقة التجارية في المدينة وعلى بعد دقائق فقط من وسط مركز المدينة، شارع أورتشارد الراقي وحدائق بوتانيك المدرجة ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، ويشكل سانت ريجيس سنغافورة مكان الإقامة الأمثل الذي يأسر الحواس لما يوفره من أفضل التجارب واللحظات الاستجمامية الخاصة.

يوفر سانت ريجيس سنغافورة مساحات أوسع وأكبر خاصة بالعائلات، احجز تجربتك العائلية المميزة لدينا واستفد من العديد من المزايا: خصم استثنائي بقيمة 25% عند حجز غرفة أخرى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com