وجهة المأكولات البحرية الرائدة في دبي “بييرشيك” تقدم لروادها قائمة طعام جديدة

وجهة المأكولات البحرية الرائدة في دبي “بييرشيك” تقدم لروادها قائمة طعام جديدة

فوشيا - دبي

أطلق مطعم بييرشيك قائمة المأكولات الموسمية الأكثر أناقة وتميزًا، والتي ستسعد مرتادي وجهة المأكولات البحرية الرائدة في دبي، والتي تتميز بأجواء لا مثيل لها في في موقع مميز على امتداد الرصيف المائي في فندق القصر جميرا، مع إطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي.

وكان باول لابتون، كبير الطهاة في المطعم الحائز على الجوائز والمستوحى من الأجواء المتوسطية المميزة، قد أعد مجموعة من الأطباق المفضلة في القائمة التي تشمل حلوى لؤلؤة بييرشيك الشهيرة إلى جانب عدد من الخيارات الشهية والمفضلة بين محبي المأكولات الفاخرة.

 Pierchic. Al Qasr hotel. Pics by Murrindie Frew

كما تتضمن القائمة أيضًا طبق غلاسير 51، وهو طبق سمك سيباس التشيلي، المطهو بدرجة حرارة 52، والذي يمنح تجربة فريدة لرواد المطعم بطعمه الرائع والمميز. ويأتي هذا النوع من السمك من قارة أمريكا الجنوبية، فيما تتوفر كميات أقل منه في المحيطين الأطلسي والهادئ. أما السمك الذي يستخدمه مطعم بييرشيك فيأتي من جنوب أستراليا، ويقدم في بطاطا حلوة مشوية مع كريم الكافيار، والبروكوليني، فوق سرير من القش المشتعل والذي يمنح الطبق مذاقًا فريدًا.

Pierchic. Al Qasr hotel. Pics by Murrindie Frew

كما ضمت قائمة المأكولات الجديدة التي يقدمها المطعم طبقًا غير بحري، وهو لحم واغيو المشوي. ويقدم الطبق مع كروكيت لحم العجل وهريس الفطر مع رشة من زيت البقدونس. كما يقدم إلى جانبه كريم الفجل مع الواسابي الياباني المبروش، والذي يمنح الطبق نكهة حارة بأسلوب فريد.

The Pearl Desert

ولمحبي الحلويات، أعد الشيف باول طبق بسكويت سيتروس بريتون. وهو نوع من الحلويات المحشوة بنكهات مختلفة. ويغطى بسكويت الزبدة ومسحوق اللوز والسابليه بأنواع من الليمون مع الشوكولا البيضاء والغاناش. يضاف إليه الميرانغ الإيطالي المحضر في المطعم مع كيك الليمون الاسفنجي وجيليه الليمون.

The Seafood Tower

يتميز المطعم بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويعد وجهة المأكولات البحرية الأكثر طلبًا لما يوفره من تجربة مذهلة وفريدة لمرتاديه. كما يمنح المطعم ضيوفه فرصة الاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء المحيطة في أجواء مذهلة على مدار اليوم مع وجبة طعام مكونة من ثلاث أصناف بسعر يبدأ من 199 درهم من السبت إلى الخميس. أما عشاء غروب بييرشيك، والذي يعد الخيار الأفضل، ويتضمن وجبة من ثلاث أصناف فيقدم مقابل 350 درهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com