أسواق

"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف" يحتفيان بموسم أزياء خريف شتاء 2016-2017

"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف"...

مع قدوم موسم أزياء الخريف/الشتاء 2016–2017، يستضيف «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف»، التابعان لمجموعة «ماجد الفطيم»، برنامجاً حافلاً بلحظات وتجارب الأزياء والأناقة الرائعة المصحوبة بفرص الفوز بجوائز قيمة. وسيحظى زوار «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» ولغاية 5 نوفمبر بفرصة الفوز برحلة خمس نجوم بقيمة 75000 درهم إلى إحدى أشهر عواصم الأزياء العالمية: لندن أو باريس أو نيويورك. وسيفوز متسوق محظوظ بتذكرتين على درجة رجال الأعمال وإقامة فندقية لخمس ليالٍ في فندق فخم. وسيضاعف المتسوقون فرص فوزهم عند التسوق من أي من متاجر الأزياء في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف». وخلال الفترة الممتدة ما بين 20 أكتوبر–5 نوفمبر

مع قدوم موسم أزياء الخريف/الشتاء 2016–2017، يستضيف «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف»، التابعان لمجموعة «ماجد الفطيم»، برنامجاً حافلاً بلحظات وتجارب الأزياء والأناقة الرائعة المصحوبة بفرص الفوز بجوائز قيمة.

وسيحظى زوار «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» ولغاية 5 نوفمبر بفرصة الفوز برحلة خمس نجوم بقيمة 75000 درهم إلى إحدى أشهر عواصم الأزياء العالمية: لندن أو باريس أو نيويورك. وسيفوز متسوق محظوظ بتذكرتين على درجة رجال الأعمال وإقامة فندقية لخمس ليالٍ في فندق فخم. وسيضاعف المتسوقون فرص فوزهم عند التسوق من أي من متاجر الأزياء في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف».

وخلال الفترة الممتدة ما بين 20 أكتوبر–5 نوفمبر سيحصل المتسوقون على أحدث أزياء موسم الخريف/الشتاء من متاجر أزياء «سيتي سنتر ديرة» لفرصة الفوز برحلة خمس نجوم. وإلى جانب ذلك، ستحمل العديد من الأزياء ملصقاً خاصاً يؤهل للحصول على بطاقة "امسح واربح" عند الشراء، وتشمل الجوائز الفورية إكسسوارات وأوشحة نسائية ورجالية، وطلاء أظافر فاخر، إلى جانب تعزيز فرص الفوز بالرحلة الفاخرة إلى إحدى عواصم الأزياء العالمية.

C-Visual-Paris-bilingual

وفي أجواء مستلهمة من أسابيع الأزياء الشهيرة التي تُقام في عواصم الأزياء العالمية، يستعد «سيتي سنتر مردف» لاستضافة عروض أزياء حيّة تعرض أحدث أزياء موسم الخريف/الشتاء المتوافرة بمتاجر أزياء «سيتي سنتر مردف». وخلال الفترة بين 3-5 نوفمبر، تُقام أربعة عروض أزياء يومياً تشمل أشهر علامات الأزياء النسائية والرجالية وأزياء الأطفال. وإلى جانب لحظات الأزياء الرائعة يشمل كل يوم من الأيام الثلاثة فعاليات ترفيهية عائلية وهدايا للمتسوقين.

Mirdif City Centre 118

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "يسرنا أن نستقبل موسم الأزياء الجديد بالعديد من الفعاليات الفريدة التي تشمل عروض الأزياء للتعريف بأحدث أزياء الموسم المتاحة في متاجر سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة، فهُما الوجهتان المثاليتان لاختيار تشكيلة واسعة من أشهر علامات الأزياء العالمية. نتمنى ان يستمتع زوارنا بهذه العروض وأن يقضوا أوقاتاً ممتعة في تسوق أحدث أزياء الموسم إلى جانب فرص الفوز بجوائز عديدة ومميزة".

بالإضافة إلى ذلك، إن موسم الخريف/الشتاء هو موسم الأناقة والتألُّق والفوز بجوائز مذهلة في كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف».

اترك تعليقاً