تيراس برج العرب يقدم تجربة الاسترخاء الأفخم بالعالم
تيراس برج العرب يقدم تجربة الاسترخاء الأفخم بالعالم تيراس برج العرب يقدم تجربة الاسترخاء الأفخم بالعالم
أذواق وأطباق

تيراس برج العرب يقدم تجربة الاسترخاء الأفخم بالعالم

فريق التحرير

أعلن تيراس برج العرب عن افتتاح أبوابه للضيوف الزوار غير المقيمين في الفندق ليتيح لهم فرصة مميزة للاستمتاع بتجربة فريدة وإطلالة المقصورات الرائعة على حوض السباحة والشاطئ.

يستطيع الزوار وضيوف الفندق الاستفادة من هذه الفرصة للاسترخاء في واحدة من المقصورات الفاخرة بالقرب من أحواض السباحة في أجواء راقية قرب شاطئ البحر، حيث يفاخر تيراس برج العرب باحتضانه 32 مقصورة.

تقع هذه المقصورات المميزة بجوار أحواض السباحة في تيراس برج العرب وتستقبل محبي المغامرات الفريدة من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً، وهي مكيفة بالكامل وتتمتع كل منها بمساحتها الخاصة مع وجود سرير مريح يرتقي بمستوى هذه التجربة الرائعة.

تنقسم هذه المقصورات إلى 24 مقصورة عادية و8 مقصورات ملكية تتسع كلٌ منها لأربعة أشخاص، وتعد خياراً مثالياً لقضاء يوم كامل مليء بالمتعة بالقرب من أحواض السباحة المذهلة. وبالإضافة إلى ذلك توجد خيارات متنوعة لتناول الطعام والاسترخاء والمشروبات والفواكه الطازجة والقهوة اللذيذة إلى تلفزيونات ’بانج أند أولوفسين‘ الحديثة والعصرية، ، وتضم المقصوات الملكية الثمانية حماماً ومنطقة خاصة للاستحمام وشرفة.

يمكن تتويج هذه التجربة المميزة بتناول العشاء في مطعم سكيب على التيراس الذي يقدم لضيوفه قائمة طعام تتميز بطابعها الخاص، كما ويمكن للضيوف الاختيار بين الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق. ويفتح المطعم أبوابه للضيوف لتناول طعام الغداء والعشاء ويتيح لهم الاستمتاع بتدخين الشيشة أيضاً في المنطقة المفتوحة، مما يجعله واحداً من أهم الوجهات المميزة في منطقة الشرق الأوسط لتناول أشهى الأطباق اللذيذة والمشروبات المنعشة.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده