"أسبينال أوف لندن" تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم خريف-شتاء 2017
"أسبينال أوف لندن" تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم خريف-شتاء 2017"أسبينال أوف لندن" تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم خريف-شتاء 2017

"أسبينال أوف لندن" تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم خريف-شتاء 2017

تأخذنا تشكيلة أسبينال أوف لندن (Aspinal of London) برحلة آسرة إلى عوالم تستحضر الروح الكلاسيكية الأنيقة لأنماط الموضة في العصور الغارقة في القدم. وتستوحي العلامة من إرثها الفني العريق في صيغة تحتفي بعنصر اللؤلؤ بكل ما يمنحه من شعور راسخ بأرقى معايير الجاذبية والجمال.

وتتيح التشكيلات الجديدة إحساساً مرهفاً يلهب الحواس من خلال الأقمشة الغنية والتصاميم المتباينة، وبرزت الاستعانة بعناصر فاخرة من الفرو الناعم، ورسومات متموجة لجلد التمساح، إلى جانب تفاصيل من اللآلئ المشرقة فوق جلد فائق اللمعان، فضلاُ عن التأثيرات السحرية للتدرجات اللونية المبهجة.

واستندت التشكيلة على أشهر النماذج الأيقونية التي أغنت إرثها الفني متمثلةً بحقائب Marylebone، وBrook Street، وMayfair، حيث أبدعت العلامة في إضافة نماذج جديدة إلى التشكيلة الأساسية عبر ابتكارها لحقيبتي Pearl Bowling، و The Editor’s مجسدةً من خلالهما حساسية الثقافة الإنجليزية بكل ما تحمله من معايير عملية وقيم جمالية تستأثر بقلوب عشاق العلامة مدى الحياة.

واعتمدت الدار على طيف لوني مفعم بالأنوثة عبر تدرجات الأصفر والأزرق الفاتح الفاخر والوردي، إلى جانب توشيحات لونية تضفي مزيداً من العمق على التصاميم نجدها في الأحمر القاني، والأزرق البحري، إلى جانب الأسود. أما الأقمشة فازدانت بتكوينات تضفي مدىً خلاباً على القطع من خلال أنماط الجلود المتنوعة سواء بتضاريسها المجهدة، أو الملساء، أو المصقولة بإتقان، في حين برز عنصر الفخامة من خلال الأقمشة الجلدية المزدانة بنقشات لجلد التمساح، إلى جانب الإكسسوارات زجاجية الطابع، والتفاصيل المصنوعة من اللآلئ لتعزز مفهوم الرفاهية والإحساس المرهف الذي يعتبر شعاراً للتشكيلة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com