أسواق

مزيج انتقائي من ريبونز لـ المجوهرات الفاخرة

تأهبي لتستمتعي بأجمل اللحظات الخاصة مع مزيج انتقائي فريد من المواد والتصميمات التي تم اختيارها بعناية من خبراء ريبونز من أجل إبهاركِ هذا الموسم. تنطق تشكيلات مجوهرات هذا الموسم بروعة النمط الكلاسيكي الساحر التي تدعوكِ لاقتنائها والاحتفاظ بها كقطع نفيسة لم يسبق لها مثيل. يشهد الموسم تصاميم لمجوهرات متعددة الطبقات وقطع قابلة للتحويل والطي مصممة خصيصاً لتلبي متطلباتكِ الشخصية ولتضيف إطلالة رقيقة إلى مظهركِ. تمتزج التصميمات الانسيابية مع التصميمات ذات المرجعية المعمارية من أجل إبداع قطع راقية فاتنة تدعوكِ لتأملها واستكشاف روحها الساحرة. تسود أنماط التصميمات الناعمة، التي تتخللها فواصل فنية إبداعية، لتعلن عن عصر جديد من الأساور والخواتم وقطع

تأهبي لتستمتعي بأجمل اللحظات الخاصة مع مزيج انتقائي فريد من المواد والتصميمات التي تم اختيارها بعناية من خبراء ريبونز من أجل إبهاركِ هذا الموسم.

تنطق تشكيلات مجوهرات هذا الموسم بروعة النمط الكلاسيكي الساحر التي تدعوكِ لاقتنائها والاحتفاظ بها كقطع نفيسة لم يسبق لها مثيل.

2

يشهد الموسم تصاميم لمجوهرات متعددة الطبقات وقطع قابلة للتحويل والطي مصممة خصيصاً لتلبي متطلباتكِ الشخصية ولتضيف إطلالة رقيقة إلى مظهركِ.

تمتزج التصميمات الانسيابية مع التصميمات ذات المرجعية المعمارية من أجل إبداع قطع راقية فاتنة تدعوكِ لتأملها واستكشاف روحها الساحرة.

3

تسود أنماط التصميمات الناعمة، التي تتخللها فواصل فنية إبداعية، لتعلن عن عصر جديد من الأساور والخواتم وقطع لتزيين الرقبة. على الجانب الآخر يبدو أن الذهب والفضة والذهب الأبيض والذهب الوردي سيكونوا موجودين باستمرار ضمن أكثر القوائم تفضيلاً في تشكيلات الموسم التي سوف تتزين بألوان ناعمة وزاهية لتزدادي معها سحراً وجاذبية.

Cartier 750 Pink Gold Love Necklace- AED 7031- Reebonz.ae-2

اترك تعليقاً