أسواق

إطلاق علامة COCO No.9.. خلال عرض للأزياء في دبي

أقيم يوم الجمعة الماضي 14 أكتوبر عرض أزياء للعلامة التجارية COCO No.9 للملابس الجاهزة، في منتجع دبي مارينا، حيث تميز العرض بثلاثة ستايلات مختلفة لخريف شتاء 2016. وفي حوار مع المدير المنفذ ومنسقة المظهر لعلامة COCO No.9 هيبا مازن السعد، تحدثا عن العلامة وكذلك عن عرض الأزياء. حدثينا عن المجموعة التي تم أطلاقها لخريف \ شتاء 2016؟ المجموعة أتسمت بالطالبع الراقي الجرئ وجودة المادة المستخدمة برزت بقوة في هذه المجموعة حيث حرصنا على تصميم القطع ليناسب معايير الجودة العالمية، العرض تضمن ثلاث مجموعات: الأولى الملابس الكاجوال الراقية حيث تنوعت ما بين الدنيم جينز المطبوع وهوود كات جاكيت وهي الموضة الرائجه

أقيم يوم الجمعة الماضي 14 أكتوبر عرض أزياء للعلامة التجارية COCO No.9 للملابس الجاهزة، في منتجع دبي مارينا، حيث تميز العرض بثلاثة ستايلات مختلفة لخريف شتاء 2016.

وفي حوار مع المدير المنفذ ومنسقة المظهر لعلامة COCO No.9 هيبا مازن السعد، تحدثا عن العلامة وكذلك عن عرض الأزياء.

IMG_0120

حدثينا عن المجموعة التي تم أطلاقها لخريف \ شتاء 2016؟

المجموعة أتسمت بالطالبع الراقي الجرئ وجودة المادة المستخدمة برزت بقوة في هذه المجموعة حيث حرصنا على تصميم القطع ليناسب معايير الجودة العالمية، العرض تضمن ثلاث مجموعات: الأولى الملابس الكاجوال الراقية حيث تنوعت ما بين الدنيم جينز المطبوع وهوود كات جاكيت وهي الموضة الرائجه جدا خلال هذه السنة والسنة القادمة وفساتين خريفية مطبوعة.

أما مجموعة الأزياء الثانية فهي الملابس الرسمية الراقية وتصميم الجامبسوت كان الأبرز للمجموعة، حيث تميز بالتصميم المتقن بأقمشة الباندج الصعبة والفخمة بنفس الوقت بألوان النيود والأبيض والأسود مع جاكيت من الفراء الخفيفة التي تناسب شتاء دبي، أما فساتين الباندج فتنوعت مابين القصات الكلاسيكية وتركزت على اللونين الأحمر والمارون.

وختامها كانت مجموعة فساتين سهرة بألوان البنفسجي والأبيض بمختلف القصات والمطرزة بالكريستال.

IMG_0139

حدثينا عن العلامة التجارية للملابس الجاهزة وكيف تدرجت لتصل إلى هذه المكانة في تطوير وصناعة الأزياء؟

كوكو نمبر 9 علامة تجارية أطلقت بداية عام 2016 مقرها في شارع جميرا – دبي، و منذ تأسيسها كانت الفكره مقتصرة على الملابس الجاهزة وبالأخص تتركز على التصاميم الحصرية والقطع الفريدة من نوعها والتي أعتدنا أن نجد المرأة العربية وكذلك السيدات المقيمات في دبي يفضلن انتقاء القطع الغير مكررة سواء في التصميم أو الألوان، والخطوة التالية هي إطلاق مجموعة حصرية لعلامتنا تحت تصميمنا وإشرافنا.... كذلك أود التنويه على أنه لدينا فرع ثاني في القاهرة – مصر ونحن بصدد تطوير العلامة لتصل إلى كافة الشرائح في مختلف الدول.

IMG_0388

كخبيرة مظهر وباحثة في مجال تصميم الأزياء، ماهي الخطوة التي ترينها ضرورية لجعل أي علامة تصل إلى العالمية؟

التصميم الفريد وجودة الاقمشة هي العنصر الأساسي الذي يجعل من العلامة بارزة وسط عدد لا يعد ولايحصى من المصممين كذلك الخبرة في تفعيل العلامة، وذلك من خلال التطوير الدائم لديناميكية التصميم والتنوع والتفرد والابتكار وهي عناصر مهمة لتجعل المصمم او العلامة ذو مستوى عال.

IMG_0720

لماذا اخترتم دبي؟

العلامات التجارية التي نراها اليوم تتزايد وبالأخص التنافس الشديد مابين المصممين، ودبي حالياً ممثل رئيس لعروض الأزياء الخاصة بالشرق الأوسط والعالم كذلك حيث باتت منبرا رئيسيا وفعليا لكن من يحلم أن يطلق مواهبه سواء في عالم التصميم وأي مجال فني ويخدم المجتمع فبالتاكيد هي الوجهة الأمثل لعلامة كوكو نمبر 9.

 
اترك تعليقاً