تميزي بأسلوبك الفريد مع حقيبة من تصميمك الخاص من “كاربيزا”

تميزي بأسلوبك الفريد مع حقيبة من تصميمك الخاص من “كاربيزا”

فوشيا - أبوظبي

اختاري من بين مجموعة واسعة من الألوان والزخارف والأشرطة لتبتكري الحقيبة المثالية التي تزيدك سحراً وأناقة

في مواكبة لأحدث وأرقى اتجاهات الموضة المصممة خصيصاً حسب ذوق العملاء، أطلقت “كاربيزا” مؤخراً حملتها “UNIQUE” التي تعكس مفهوم الانفراد والتميز وتتيح لكل امرأة فرصة لابتكار حقيبة اليد الخاصة بهن والتي تعكس أذواقهن ونمطهن الراقي.

 Carpisa Price Starting FromAED199 (1)

تحلق حقيبة “UNIQUE” في سماء إبداع كل فاشونيستا تحلم بحقيبة تمثل ذوقها وأسلوبها. وتشمل الحقيبة 6 عناصر يمكن دمجها معاً لابتكار حقيبتك الفريدة من نوعها. كما يمكن تزويد الحقيبة بحزامين، واحداً في الأمام وآخر في الوجه الخلفي، بالإضافة إلى قطعتين جانبيتين، فضلاً عن حزام الكتف الذي يسهل تعديله. تتوفر كل تلك العناصر في 4 ألوان تعبر عن أحدث صيحات الموضة المصنوعة من أرقى الجلود صديقة البيئة والتي ستبهرك روعة ونعومة لمستها. يأتي المقبض أيضاً بنقوش مميزة مثل نقشة جلد التمساح الأسود الفاخر والجلود المبتكرة خصيصاً لتتماشى مع اللون البرغندي الغني.

وأهم ما يميز مفهوم حقيبة اليد الجديدة هو سرعة وسهولة تصميمها حيث تستغرق أقل من دقيقة في تغيير وتبديل أجزاء الحقيبة المختلفة. حقيبة “UNIQUE” أيضاً مزينة بابزيم معدني مع شعار “كاربيزا” الحصري.

Carpisa Price Starting FromAED199 (2)

تعد حقيبة UNIQUE من “كاربيزا” قطعة إبداعية رائعة سوف تلبي كافة احتياجات حياة الأميرات. فالحقيبة تعكس معناها الحقيقي الذي يشير إلى أنها فريدة من نوعها كحقيبة مبتكرة من شأنها أن تصنع عالماً خاصاً من الإبداع ليهيم في أجوائه أمهر المصممون لتشكيل أرقى أنماط الموضة والجمع بين عناصر الإبداع مراراً وتكراراً!

Carpisa Price  Starting FromAED199 (3)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com