أسواق

مطعم 55 &5th The Grill يستقبل زواره بمنتجع سانت ريجيس في جزيرة السعديات مجدداً

مطعم 55 &5th The Grill يستقبل زواره...

افتتح "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي" مطعم 55 &5th The Grill مجدداً خلال شهر أكتوبر الحالي، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التجديد والتحديث، حيث يوفر المطعم بحلته الجديدة المزيد من العروض الترفيهية الفريدة، وأشهى تجارب الطعام في أجواء آسرة. ويدخل مطعم 55 &5th The Grill المميز والذي يستوحي أفكاره من العنوان الأصلي للمطعم في فندق سانت ريجيس نيويورك، عصر الموسيقى المميزة مع الفرقة الفنية الجديدة والمقيمة القادمةً من جنوب أفريقيا "ذا جيد تريو" والتي تتميز بصوت مغنية الفرقة المرهف جيد ماكدونالد، إلى جانب كل من غرانت بوجيه على آلة الباس، وآندريه بهنك على آلة البيانو. وتقدم الفرقة المعزوفات والأغاني

افتتح "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي" مطعم 55 &5th The Grill مجدداً خلال شهر أكتوبر الحالي، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التجديد والتحديث، حيث يوفر المطعم بحلته الجديدة المزيد من العروض الترفيهية الفريدة، وأشهى تجارب الطعام في أجواء آسرة.

ويدخل مطعم 55 &5th The Grill المميز والذي يستوحي أفكاره من العنوان الأصلي للمطعم في فندق سانت ريجيس نيويورك، عصر الموسيقى المميزة مع الفرقة الفنية الجديدة والمقيمة القادمةً من جنوب أفريقيا "ذا جيد تريو" والتي تتميز بصوت مغنية الفرقة المرهف جيد ماكدونالد، إلى جانب كل من غرانت بوجيه على آلة الباس، وآندريه بهنك على آلة البيانو. وتقدم الفرقة المعزوفات والأغاني الإيقاعية الكلاسيكية والأصيلة لموسيقى السوينغ والجاز.

Josper Grilled Octopus

وبهذه المناسبة، قال مروان فاضل، مدير منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي: "قمنا بصياغة وابتكار مفهوم جديد ومثير لتجارب الطعام في مطعمنا الرئيسي والمميز 55 &5th The Grill الذي تلعب فيه العروض الترفيهية دوراً هاماً بقدر ما تجسده عروض الطهي. وبمشاركة الفرقة المقيمة التي تمت تعيينها مؤخراً، ذا جيد تريو، إلى جانب الطاهي المخضرم مانويل أوليفيرا، فإننا نتطلع قدماً إلى خلق تجربة طعام تشاركية لضيوفنا الكرام، والعمل في إطار معايير جديدة ومتقدمة لتناول الطعام في أجواء العاصمة".

Lightly Smoked Turbot

وسيحظى الذواقة وعشاق الطعام والمأكولات في العاصمة بفرصة العودة بالزمن إلى الماضي، وفي الوقت المناسب التمتع بالعروض والخيارات الشهية لقائمة المأكولات الجديدة، والتي أبدعها الشيف المخضرم مانويل أوليفيرا. وبفضل خبرته العريقة بإدارة المطاعم العالمية الحاصلة على تصنيف نجمة ميشلان، يحضر الطاهي مانويل أوليفيرا معه إلى الإمارات شغفاً غير مسبوقاً لفن الطهي، وتقنيات طبخ فريدة من نوعها. وتم استلهام مكونات القائمة الموسمية الجديدة من المطبخ الأوروبي المعاصر، وتحضيرها باستخدام مكونات طازجة مزروعة محلياً. وبفضل مزيج النكهات المتداخلة، والعرض البسيط والأنيق، فإن كل طبق يضاهي بجماليته وإثارته الطبق الذي يليه.

Spanish Young Lamb

ولتعزيز متعة اكتشاف فنون الطهي، قام ستيف فرنانديز، رئيس السقاة في المنتجع، بتعزيز خيارات القائمة بعروض واسعة ومتنوعة من المفاهيم واللمسات المغروسة بطعم العنب.

ويشكل مطعم 55 &5th The Grill، العنوان الأبرز والأكثر شعبية لقضاء أجمل الأمسيات على جزيرة السعديات لدى نخبة مجتمع الذواقة في العاصمة أبوظبي، حيث ستخلق العروض الجديدة والموضوعية ذكريات خالدة لا تنسى.

تعليقات

مقالات ذات صلة