أسواق

مجموعة میلینیوم وكوبثورن تنطلق في تركيا مع فندق ميلينيوم القرن الذهبي

مجموعة میلینیوم وكوبثورن تنطلق في ت...

محتوى مدفوع

أبرمت مجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا اتفاقية إدارة مع شركة ألتين اسطنبول المساهمة لتشغيل أول فندق للمجموعة في تركيا، ألا وهو فندق ميلينيوم القرن الذهبي، اسطنبول. يقع هذا الفندق الأبرز في منطقة القرن الذهبي التاريخية المرموقة في اسطنبول، ويبشر ببداية التوسّع الاستراتيجي المدروس لشركة تشغيل الفنادق العالمية في المناطق التركية كافة. من المرتقب افتتاح فندق ميلينيوم القرن الذهبي عام 2017، على شبه جزيرة القرن الذهبي الواقعة في اسطنبول الأوروبية، التي كانت في السابق ميناءً تجارياً قديماً ومنطقة سكنية شعبية خلال عهد البيزنطيين. يقع الفندق ضمن حدود مشروع تحويل شارع أيفان سراي العثماني إلى حي متمدّن، في سياق خطة تنفّذها

أبرمت مجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا اتفاقية إدارة مع شركة ألتين اسطنبول المساهمة لتشغيل أول فندق للمجموعة في تركيا، ألا وهو فندق ميلينيوم القرن الذهبي، اسطنبول. يقع هذا الفندق الأبرز في منطقة القرن الذهبي التاريخية المرموقة في اسطنبول، ويبشر ببداية التوسّع الاستراتيجي المدروس لشركة تشغيل الفنادق العالمية في المناطق التركية كافة.

من المرتقب افتتاح فندق ميلينيوم القرن الذهبي عام 2017، على شبه جزيرة القرن الذهبي الواقعة في اسطنبول الأوروبية، التي كانت في السابق ميناءً تجارياً قديماً ومنطقة سكنية شعبية خلال عهد البيزنطيين. يقع الفندق ضمن حدود مشروع تحويل شارع أيفان سراي العثماني إلى حي متمدّن، في سياق خطة تنفّذها بلدية الفاتح على مساحة تقارب 11 ألف مربّع.

يهدف هذا المشروع إلى الحفاظ على الهندسة المعمارية التاريخية في المنطقة ويشمل الفندق إلى جانب مبانٍ وقصور تاريخية مرمّمة. وسيكتنف الفندق 125 غرفة، مطعماً، استراحة، ترّاسين، قاعة للمناسبات، غرفة للاجتماعات وناحية مكرّسة لخدمات العافية تضمّ حمّاماً تركياً، ساونا، صالة رياضية وبركة سباحة.

بهذه المناسبة، قال فرنسوا قصّاب، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا: "تشكّل هذه الخطوة محطة بارزة في إطار خطة توسّع میلینیوم وكوبثورن بحلول عام 2020. لطالما كانت تركيا محط أنظارنا وقرّرنا أن نأخذ هذه الخطوة وندخل السوق التركية مع أحد أكثر الشركاء المرموقين في البلاد، شركة ألتين اسطنبول. نعتقد بأنّ هذا المشروع المشوّق الجديد سيستقطب السياح من حول العالم بفضل موقعه وطابعه المميّزين".

من جهته، قال السيد شاهين من شركة ألتين اسطنبول: "يسرّنا أن نتعاون مع شركة مثل میلینیوم وكوبثورن معروفة حول العالم في مجال تشغيل الفنادق. نحن متشوّقون جداً لهذا المشروع الغني تاريخياً ونعتقد بأنّه سيصبح من بين أكثر الفنادق جذباً للضيوف في اسطنبول".

تابع قصّاب قائلاً: "نعتبر هذه الاتفاقية الهامّة بدايةً مميزة لتوسّع استراتيجي في أنحاء تركيا ولدينا خطط لمشاريع بارزة في اسطنبول وأنقرة وبودروم، علماً أنّ اسطنبول نفسها باتت تُعتبر من أهمّ المدن المعبر لباقي أنحاء العالم، لذا كان من الطبيعي أن نبرم أوّل مشروع لنا في هذه العاصمة الثقافية".

اترك تعليقاً