أسواق

استمتعي بالدفء مع مجموعة "لايف ستايل" لموسم خريف/شتاء 2016

مع اقتراب فصل الشتاء البارد الذي طال انتظاره، تطلق "لايف ستايل" مجموعة مفعمة بالدفئ والأناقة من الأغطية الفاخرة. جربوا أغطية Berkshire ذات الملمس الحريري والتصاميم التي تتناسب مع هدوء فصل الشتاء. أما إذا كنتم ترغبون بفخامة أكثر إختاروا London Fog التي تضفي شعوراً بالرفاهية في أيام الشتاء الباردة. تأخذ الإكسسوارات هذا الموسم موقعاً مهماً بجميع أشكالها وأحجامها. جربي قطع السوارفسكي لدى "لايف ستايل" التي سترقى بإطلالتك إلى أعلى درجة لتتناسب مع إطلالات موسم الشتاء الفاخرة. كل هذه المنتجات وأكثر تجدونها فقط وحصرياً لدى متاجر "لايف ستايل" في المنطقة.

مع اقتراب فصل الشتاء البارد الذي طال انتظاره، تطلق "لايف ستايل" مجموعة مفعمة بالدفئ والأناقة من الأغطية الفاخرة. جربوا أغطية Berkshire ذات الملمس الحريري والتصاميم التي تتناسب مع هدوء فصل الشتاء. أما إذا كنتم ترغبون بفخامة أكثر إختاروا London Fog التي تضفي شعوراً بالرفاهية في أيام الشتاء الباردة.

Berkshire Blanket Cosy Comfort  Throw Spanish Tile_AED_189

تأخذ الإكسسوارات هذا الموسم موقعاً مهماً بجميع أشكالها وأحجامها. جربي قطع السوارفسكي لدى "لايف ستايل" التي سترقى بإطلالتك إلى أعلى درجة لتتناسب مع إطلالات موسم الشتاء الفاخرة.

Berkshire Blanket Ridgeloft SoftStyle_189 AED

كل هذه المنتجات وأكثر تجدونها فقط وحصرياً لدى متاجر "لايف ستايل" في المنطقة.

Berkshire Blanket Cozy Comfort Throw Ponderosa Pine_AED_189

اترك تعليقاً