الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة ضمن أقوى 50 شخصية في الاقتصاد الإسلامي لعام 2017
الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة ضمن أقوى 50 شخصية في الاقتصاد الإسلامي لعام 2017 الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة ضمن أقوى 50 شخصية في الاقتصاد الإسلامي لعام 2017
أذواق وأطباق

الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة ضمن أقوى 50 شخصية في الاقتصاد الإسلامي لعام 2017

فريق التحرير

أختارت مؤسسة "إسلاميكا 500" السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة الفنادق و المنتجعات في المرتبة ال 26 ضمن أقوى 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد الإسلامي لعام 2017.

وتم منح السيد درويش هذه الجائزة خلال الحفل السنوي لتوزيع الجوائز الذي أقيم بدبي الليلة الماضية وسط حضور قيادات وشخصيات بارزة في الاقتصاد الإسلامي من الإمارات ومختلف أنحاء العالم .

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة عن سعادته بهذه الجائزة بقوله: "أود أن أعبر عن سروري لاستلامي هذه الجائزة المرموقة، حيث يشرفني اختياري من ضمن الشخصيات الخمسين البارزة في الاقتصاد الإسلامي".

و أضاف قائلا: "أعتبر أن جهود فريق العمل في مجموعة "جنة" هي سبب نجاحنا و أتمنى بأن نواصل تفوقنا في السنوات القادمة من خلال تقديم الخدمات و المرافق ذات المستوى الرفيع".

ويقود السيد درويش مجموعة جنة التي تتميز بتوسعها السريع و أدائها العالي الذي لوحظ في عام 2016, وتبنى فلسفة ضيافة المجموعة على أربعة ركائز ساهمت في نجاح العلامة التجارية و هي: السفير، الميزان، الإحسان، والضيف.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده