الخبيرة الأرمينية غايان غريغوريان: الإمارات تحتل المرتبة الأولى عربيا في التحول نحو الاقتصاد الرقمي
الخبيرة الأرمينية غايان غريغوريان: الإمارات تحتل المرتبة الأولى عربيا في التحول نحو الاقتصاد الرقمي الخبيرة الأرمينية غايان غريغوريان: الإمارات تحتل المرتبة الأولى عربيا في التحول نحو الاقتصاد الرقمي
أذواق وأطباق

الخبيرة الأرمينية غايان غريغوريان: الإمارات تحتل المرتبة الأولى عربيا في التحول نحو الاقتصاد الرقمي

فريق التحرير

أعلنت الخبيرة الأرمينية غايان غريغوريان أن دولة الإمارات احتلت المرتبة الأولى عربياً في التحول نحو الاقتصاد الرقمي الذي يعتمد على التقنية العالية.
وأوضحت السيدة غايان غريغوريان، رئيسة قسم التسويق والاتصالات في شركة آيريس ميديا، بأبوظبي، في ورقة عمل قدمتها إلى منتدى الإعلام والتسويق الرقمي 2016 والذي عقد في العاصمة الأرمينية يريفان خلال اليومين الماضين، أن الإمارات جاءت في المركز الأول على مستوى دول الشرق الأوسط من ناحية الاستثمارات المتعلقة بريادة الأعمال الرقمية والتقنية ما جعلها مركزاً رئيسياً للشركات الرقمية الناشئة.
وقالت الباحثة بصفتها المتحدث الرئيسي أمام المنتدى الذي شارك فيه خبراء وباحثين من آسيا وأوروبا: "إن استحواذ الإمارات على الحصة الأكبر جاء بالتزامن مع حفاظها على صدارتها التنافسية العالمية لتفوز هذا العام بالمركز الخامس عشر عالمياً ضمن أكثر الاقتصادات تنافسية في العالم".


وذكرت أن شباب الإمارات والمقيمين على أرضها يلعبون دوراً بارزاً في تشكيل العصر الرقمي للاقتصاد الإماراتي وبقية دول العالم، معتمدين على إبداعاتهم في مجال التكنولوجيا والإنترنت والعالم الرقمي.
وذكرت الباحثة أن الإمارات برعت في استخدام التقنيات الحديثة والتكنولوجيا الرقمية مما جعلها في المركز الأول عربياً في التجارة الالكترونية والاقتصاد الرقمي.
واستعرضت الباحثة التحديات التي تنعكس على شركات الاتصالات في العصر الرقمي، والتي تعمل جنباً إلى جنب مع الموضوعات الرئيسية الأخرى وتشمل، تسويق المحتوى، وتجربة العملاء، وبيانات التسويق المدفوعة والتجارة الرقمية وتقنيات التسويق الرقمي.
وأتمت السيدة غريغوريان: "الشباب أصبحوا هم قادة التغيير في العصر الحديث ويجب أن نعترف بتأثيرهم ونفوذهم في التسويق والإعلام الاجتماعي على مستوى".

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

ليلى زاهر: "نسمة الكاريزما" أصابتني بانهيار.. وهذا موعد زفافي