براكسز العلامة المرادفة للأطباق الصينية والتايلندية تفتتح فرعها الثاني في البرشا هايتس
براكسز العلامة المرادفة للأطباق الصينية والتايلندية تفتتح فرعها الثاني في البرشا هايتسبراكسز العلامة المرادفة للأطباق الصينية والتايلندية تفتتح فرعها الثاني في البرشا هايتس

براكسز العلامة المرادفة للأطباق الصينية والتايلندية تفتتح فرعها الثاني في البرشا هايتس

يعزز الفرع الجديد في البرشا هايتس من قدرة العلامة التجارية على توصيل الطلبات عبر مضاعفة عدد المناطق التي تغطيها خدمات التوصيل.

 

فبالاستناد إلى شهرته الكبيرة في تقديم النكهة الصينية الأصيلة، أعلن مطعم "براكسز" الصيني، الشهير في دبي بقائمة طعامه التي تتيح للعملاء حرية تصميم أطباقهم، عن توسعة حضور العلامة التجارية بافتتاح فرعٍ جديد في منطقة البرشا هايتس.

وتقدّم العلامة الوجبات الطازجة من المطبخ مباشرةً ضمن علب الطعام الصيني التقليدية، حيث اشتهر المطعم بتقديم خدمات التوصيل من فرعه الأول على شارع شاطئ جميرا والذي افتتح أبوابه عام 2015 وأصبح الاسم مرادفاً للأطباق الصينية والتايلاندية في دبي.

ويقدّم "براكسز" لزبائنه خيار تصميم أطباقهم بأنفسهم بدل انتقاء أطباقهم من الخيارات الموجودة أصلاً في قائمة الطعام. ويمكنكم أن تصنعوا طبقكم المفضّل باختيار المكوّن الرئيسي (من النودلز أو الرز أو الخضار المشكّلة) والمكوّن البروتيني (من التوفو أو الدجاج أو لحم البقر أو القريدس)، وإضافة الصلصات والمنكّهات والخضراوات المفضّلة لديكم من مجموعةٍ من الخيارات المتعددة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com