6 أماكن سياحية خلابة لا غنى عن زيارتها
6 أماكن سياحية خلابة لا غنى عن زيارتها 6 أماكن سياحية خلابة لا غنى عن زيارتها
سياحة وسفر

6 أماكن سياحية خلابة لا غنى عن زيارتها

فريق التحرير

ها هو فصل الشتاء يلملم أوراقه، طالبا إذن الرحيل، وسامحا لفصل الصيف بالقدوم، حيث الإجازات والرحلات الصيفية البديعة، ولكن الكثيرين منا يملّون من تكرار زياراتهم، وقضاء إجازاتهم، في نفس الأماكن التي زاروها من قبل، دون أن يدكروا أو يعلموا أن هناك أماكن أخرى يجب عليهم زيارتها، وهي أماكن سياحية خلّابة لن تمحى من ذاكرة الجميع.
فوشيا تقدم لك أهم الأماكن السياحية التي قد تنال إعجابك.

كولومبيا


كانت قرية CARTAGENA في كولومبيا مكانا رائعا للصيد على الساحل الكاريبي لفترة طويلة، ويمكن الاستمتاع حاليا بزيارة هذه المدينة الساحلية التاريخية، التي تتميز بالشوارع المرصوفة بالحصى، وبهندستها المعمارية المميزة، وبشواطئها ذات المياه الفيروزية، والرمال البيضاء البرّاقة، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطعمة اللذيذة، والحلويات، والقهوة الكولومبية المعروفة.

بليز


إذا كنتم تبحثون عن مغامرة عصرية رائعة، فإن AMBERGRIS CAYE في مدينة BELIZE هو المكان المناسب لكم، حيث مجموعة من الغابات الخلّابة، والشواطىء ذات الحواجز المرجانية المثالية للمغامرة في أعماق البحار، والاستمتاع بالمياه الفيروزية الساحرة.

الإكوادور


جزر GALAPAGOS في الإكوادور هي المكان الوحيد الذي يمكنكم أن تعثروا فيه على البطّة البحرية والسلاحف التي تعيش ما يقرب من مائة وخمسين عاما، فإذا كنتم تفضّلون استكشاف عالم الحيوانات فهذه الجزر هي وجهتكم المفضلة، حيث مجموعة ولا أروع من المحميات الطبيعية البحرية.

بوليفيا


لكل هواة المناظر الطبيعية الخلّابة والجبال المرتفعة على 3660 مترا فوق سطح الأرض، فإن LA PAZ في بوليفيا تحقّق أحلامكم، حيث الالتواءات الطبيعية الجبلية، وانعكاس ضوء السماء على المسطحات المائية المالحة.

البرازيل


SALVADOR BRAZIL هي "عاصمة الفرح"، كما يطلق عليها، فهذه هي المدينة التي تنبض بالحياة كما يجب أن تكون، حيث الاستمتاع بالشمس في مناخ استوائي بديع، مع مجموعة من المأكولات البحرية اللذيذة، كما يمكنكم متابعة أكبر المعارض العالمية، في النهار، والعروض الراقصة في الليل.

بنما


يمكنكم قضاء أجمل رحلة صيفية في جزر BOCAS DEL TORO في بنما، حيث المغامرات الساحرة تحت الماء، والجولات الرائعة في الكهوف التاريخية، وقضاء أجمل السهرات الليلية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده