فوشيا جديد فوشيا

10 مدن أوروبية تناسب ميزانيتكِ المحدودة!

إذا ما أردتِ السفر وتبحثين عن وجهة مناسبة لقضاء شهر العسل أو إجازة رومانسية أو التسوق، وفي الوقت نفسه تناسب هذه الوجهة، ميزانيتكِ المحدودة، إليكِ القائمة التالية بأرخص المدن السياحية للاستجمام في أوروبا، والتي تشمل أماكن تراثية وشواطئ رائعة.

أمستردام

ما أجمل امستردام في هذا التوقيت من العام تحديداً، حيث المتاحف والمقاهي على جانب القناة والحانات الصاخبة.ِ

وإذا كانت ميزانيتكِ محدودة، فهناك الكثير من المعالم المجانية مثل سوق الأزهار العائمة ومتنزه Vondelpark الشهير للاستمتاع بجمال الطبيعية في يوم خريفي مشرق.

يمكنك قضاء ليلتين في أمستردام، بما في ذلك رحلات الطيران بدءاً من 160 دولارا للفرد.

لشبونة

تضم لشبونة الكثير من المواقع التاريخية والتراثية، حيث يمكنك التجول بين الأحياء والأسواق غير التقليدية مع حدائق وشواطئ "جارديم دو استريلا".

تكلفة الرحلة لمدة 3 ليالٍ في لشبونة تبدأ من 153 دولارا للفرد.

برلين

ما أجمل العاصمة الألمانية ذات التعددية الثقافية بين عبق التاريخ والحياة الليلية النابضة والمطاعم، فما بالك بجولة مشي حرة حول جدار برلين أو رحلة عبر بوابة براندنبورغ الشهيرة، بالإضافة إلى وجود الكثير من المتاحف.

تبدأ الفنادق في برلين بسعر يبدأ من 45 دولارا للفرد.

دبلن

تعد دبلن واحدا من الأماكن الرائعة لزيارتها، حيث يوجد بها الكثير من المعالم السياحية التي يمكن مشاهدتها في العاصمة الأيرلندية، فضلاً عن ترحاب أهلها، والعديد من المواقع السياحية المجانية، بما في ذلك قلعة دبلن، ومتنزه بوينكس بارك والمعرض الوطني.

تبدأ تكلفة الغرفة في دبلن من 97 دولارا في الليلة.

بودابيست

تشمل خيارات واسعة من المعالم الثقافية والتاريخية والحمامات الحرارية والمطاعم الراقية، كما يمكنك التجول في العديد من المعالم السياحية مجانًا من تسلق تل كاستل إلى نزهة حول الحي اليهودي.

تكلفة 3 ليالٍ في بودابست تبدأ من 147 دولارا للفرد.

كراكوف

مدينة تاريخية عريقة تضم العديد من المتنزهات والساحات للمشي مع الجادات الجميلة على ضفاف نهر ويسلا، ناهيك عن المتاحف والأسواق الداخلية والمقاهي المريحة.

تبدأ أسعار الغرفة من 200 دولار للفرد.

براغ

مدينة المطاعم المريحة والحانات المضاءة بالشموع، وتتسم بشوارع البلدة القديمة والمعالم التاريخية، بما في ذلك الحي اليهودي وجسر تشارلز، وكلها أماكن مفتوحة للزيارة مجانًا.

تكلفة 3 ليالٍ في براغ تبدأ من 128 دولارا للفرد.

برشلونة

مدينة التحف المعمارية والحدائق الرائعة والشواطئ الرملية، وتعد واحدة من أرخص الوجهات السياحية بتكلفة تبدأ من 190 دولارا للفرد.

بروكسل

إذا أردت مكاناً يجمع بين أجواء العالم القديم والدولة الحديثة، حيث الاسترخاء مع الشوكولاتة الساخنة، وكذلك التسوق في أسواق السلع المستعملة وجولات المشي المجانية في المدينة، يمكنك القيام بذلك مقابل 293 دولارا للفرد.

فاليتا

إذا كنت من هواة التسوق وشراء التحف أو زيارة موقع اليونسكو للتراث العالمي أو الاستلقاء على الشاطئ، فإن فاليتا هي الوجهة المثالية لك، مع أرخص تكلفة.

 

أخر الأخبار على فوشيا