تايلاند تستضيف سبعة من مدوني الشرق الأوسط لتعزيز مكانتها السياحية
تايلاند تستضيف سبعة من مدوني الشرق الأوسط لتعزيز مكانتها السياحية تايلاند تستضيف سبعة من مدوني الشرق الأوسط لتعزيز مكانتها السياحية
سياحة وسفر

تايلاند تستضيف سبعة من مدوني الشرق الأوسط لتعزيز مكانتها السياحية

فريق التحرير

استضافت تايلاند خلال الأسبوع الماضي سبعة من أفضل المدونين على صعيد الشرق الأوسط، وتم ذلك أثناء الرحلة التي قاموا بها إلى بعضٍ من مناطق الجذب السياحي هنالك، حيث تهدف هذه التجربة إلى تعزيز مكانة تايلاند السياحية والترفيهية.
وقال تشاليرمساك سورانانت مدير هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط بهذه المناسبة: نطلق هذا المشروع للحفاظ على الصورة الجميلة والمشهورة لتايلاند باعتبارها وجهة ذات مستوى عالمي للمسافرين، بما تملكه من معالم سياحية ومزيج ثقافي فريد من نوعه، إضافة إلى ذلك نود أن نعرف الجيل الجديد من سياح الشرق الأوسط الذين تتراوح أعمارهم بين21-35 عاماً بالمعلومات الشاملة عن البلاد وسياحتها الفاتنة.
وشكل هذه النشاط جزءاً من الاستراتيجية  الرئيسية التي وضعتها الهيئة لطمأنة السوق عموماً، بعد وقوع الحادث المأساوي في بانكوك مؤخراً، مستهدفتاً فيه رفع معدلات السفر في الربع الأخير من السنة الجارية.
ويركز هذا البرنامج على بناء ثقة متينة ومتبادلة، فضلاً عن التعريف بملامح الحياة التايلاندية المتنوعة والمدهشة، ويسلط الضوء على وجهات سفر تزخر بالكثير من الترفيه والاستجمام.
ويعتبر المدونين الذين استضافتهم تايلاند من أشهر شخصيات وسائل الإعلام الاجتماعية في المنطقة وهم: عائشة رمضان، نجلاء قدور، شيدا فاشينستا، لورا بارودا، تيريزا إيرينا، كارين ماكلين وشيرين متولي.
وقام المدونين خلال زيارتهم بابتكار سبع  طرق مختلفة لإظهار ما تقدمه السياحة التايلاندية من أرقى البرامج المتكاملة، والعروض الجذَّابة، إضافةً إلى تبادل الخبرات فيما بينهم، وتعريف سياح الشرق الأوسط بجديد السياحة في ممكلة تايلاند.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

"خيوط المعازيب" الحلقة 18... عبد الله الجريان يتوعد لعبد المحسن النمر