وجهات رومانسية لقضاء شهر عسل يبقى في الذاكرة
وجهات رومانسية لقضاء شهر عسل يبقى في الذاكرة وجهات رومانسية لقضاء شهر عسل يبقى في الذاكرة
سياحة وسفر

وجهات رومانسية لقضاء شهر عسل يبقى في الذاكرة

فريق التحرير

مع كثرة الاختيارات المتاحة، يواجه المقبلون على الزواج حيرة في اختيار المكان الأنسب لإقامة شهر العسل.

هنا بعض المدن تصلح لإقامة شهر عسل يبقى في الذاكرة

براغ - جمهورية التشيك

عاصمة جمهورية التشيك وهي من أكثر الأماكن جذبا في العالم، وتعتبر كالمتحف المفتوح، إذ تمتاز بالطابع التاريخي وفن العمارة الرائع، إضافة إلى قمم ومرتفعات المدينة التي تتمتع بمشاهد جميلة.

بودابست - هنغاريا

تحتل بودابست المرتبة السادسة في قائمة أكبر مدن الاتحاد الأوروبي، وواحدة من أكثر عواصمها عراقة، يمتاز تاريخها بالمزج بين حضارة الشرق وحضارة الغرب، كونها صممت على طراز الحضارة الشرقيّة بالهندسة العربية والإسلامية والتاريخ المجري العريق الذي نرى بصماته البارزة في كل أركان ضفاف نهر الدانوب.

اسطنبول - تركيا

الكثير من الإمبراطوريات والشعوب حكمت إسطنبول التي تمتاز بتاريخها القديم الزاخر وطبيعتها الخلابة، ويعد جامع آيا صوفيا أهم معالمها السياحية والتاريخية وأعظم أثر بيزنطي موجود في عالمنا اليوم للمدينة الوحيدة في العالم التي تمتد على قارتين.

هونغ كونغ - الصين

بالرغم أن هونغ كونغ مدينة مزدحمة، لكنها قادرة على إبهار زوارها كونها مليئة بالحدائق والمنتزهات، وأفضل معالمها السياحية تقع على ميناء فيكتوريا.

البندقية - إيطاليا

البندقية عدد من جزر تربطها قنوات، وتعد القوارب الكلاسيكية هي وسيلة المواصلات الوحيدة، و تمتاز البندقية (فينيسيا) بمناخٍ لطيف ومعتدل، شتاؤها ليس باردًا جدًا، وصيفها حار باعتدال ما يجعلها وجهة سياحية قابلة للزيارة على مدار العام.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك