سياحة وسفر

كلتمولير الدنماركية.. متعة ركوب الأمواج في بحر الشمال

كلتمولير الدنماركية.. متعة ركوب الأ...

محتوى مدفوع

يمكن للسياح اكتشاف جانب جديد تماماً في الدنمارك عند التوجه إلى منطقة Thy، التي تقع في الشمال الغربي من يوتلاند، والتي أصبحت من أشهر مواقع ركوب الأمواج في العالم. ويتدفق عليها السياح طوال العام، إلا أن المحترفين في ركوب الأمواج يكثر ظهورهم فيما بين الخريف والشتاء على بحر الشمال؛ إذ تكون الأمواج في أعلى مستوياتها. تتشابه الأجواء في بلدة كلتمولير الدنماركية مع أشهر مراكز ركوب الأمواج على الشواطئ الجنوبية الغربية لفرنسا، غير أن بلدة كلتمولير تعتبر بمثابة قرية صيادين صغيرة في شمال الدنمارك. كولد هاواي وتعرف هذه المنطقة أيضاً باسم "كولد هاواي"؛ نظراً لوجود ما يقرب من 31 موقعا مسجلا

يمكن للسياح اكتشاف جانب جديد تماماً في الدنمارك عند التوجه إلى منطقة Thy، التي تقع في الشمال الغربي من يوتلاند، والتي أصبحت من أشهر مواقع ركوب الأمواج في العالم. ويتدفق عليها السياح طوال العام، إلا أن المحترفين في ركوب الأمواج يكثر ظهورهم فيما بين الخريف والشتاء على بحر الشمال؛ إذ تكون الأمواج في أعلى مستوياتها.

natur-fyns-hoved

تتشابه الأجواء في بلدة كلتمولير الدنماركية مع أشهر مراكز ركوب الأمواج على الشواطئ الجنوبية الغربية لفرنسا، غير أن بلدة كلتمولير تعتبر بمثابة قرية صيادين صغيرة في شمال الدنمارك.

كولد هاواي

cold-hawaii

وتعرف هذه المنطقة أيضاً باسم "كولد هاواي"؛ نظراً لوجود ما يقرب من 31 موقعا مسجلا لرياضة ركوب الأمواج، كما أن بحر الشمال يوفر للسياح توليفة رائعة من الرياح والأمواج تلبي طموحات عشاق ركوب الأمواج.

ويُعتبر فصل الشتاء هو أفضل وقت لممارسة رياضة ركوب الأمواج، وأوضح راسموس ذلك بقوله: "أفضل وقت لركوب الأمواج من أيلول/سبتمبر إلى عيد الفصح؛ إذ ترتفع الأمواج إلى ثلاثة أو أربعة أمتار".

s20_25081977

تعليقات

مقالات ذات صلة