فوشيا جديد فوشيا

فندق ريتز كارلتون اسطنبول يحتفي بمرور 15 سنة على افتتاحه

احتفل فندق "ريتز كارلتون اسطنبول" بمرور 15 عاماً على افتتاحه وسط مشاركة فريق العمل وعدد من الإعلاميين الخليجيين والعرب بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية التركية وشركة هيلين للسياحة.

وقال المدير العام جان جوكتاش خلال لقاءه بوفد إعلامي خليجي، إن فندق الريتز كارلتون ذو الإطلالة الخلابة على مضيق البوسفور افتتح في 6 أكتوبر 2001، وعُرف بكونه المفضل لدى العديد من المشاهير والنجوم والفنانين ورجال الأعمال.

واستضاف الفندق منذ افتتاحه أكثر من مليوني زائر من داخل تركيا وخارجها. ويتميز بموقعه الاستراتيجي في اسطنبول وبإطلالته البانورامية الخلابة، حيث استضاف أكثر من 1126 حفلة زفاف حتى الآن، ولذلك قام الفندق بأكثر من 7422 مشروع بهدف تحسين وتطوير الخدمات حرصا على تقديم الأفضل للضيوف خلال مناسباتهم الخاصة.

ويعرف هذا الفندق بخدماته الاستثنائية وإدارته الممتازة منذ البداية حيث يستمر في تطبيق أفضل المعايير العالمية.

وشهد الوفد الإعلامي الخليجي وفريق العمل والمدير العام احتفال الفندق بمرور 15 سنة من التمييز والنجاح .

وقال السيد جوكتاش، المدير العام إنه عمل في الفندق منذ الافتتاح ليعود إليه شاهدا على ازدهاره وتطوره منذ افتتاحه.

ويؤكد المدير العام لفندق ريتز كارلتون، اسطنبول، إن السوق الخليجي يعتبر من أهم الأسواق السياحية، حيث يشكل السياح من دولة الإمارات والسعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان والبحرين حوالى 35 % من النزلاء في الفندق على مدار العام. 

وقال: "إننا نوفر لضيوفنا من دول الخليج والعالم أعلى درجات الخصوصية والخدمة الراقية وبحكم خبرتنا العريقة في صناعة الضيافة فإن ريتز كارلتون اسطنبول، يعتبر الملاذ الأمثل لإقامة العائلات الخليجية وحفلات الأعراس ومؤتمرات الشركات التجارية الكبرى".

ومضى قائلا: "إن فندق ريتز كارلتون اسطنبول، هو مزيج مثالي من الثقافة والضيافة والتطور، وهو يهدف إلى إسعاد الضيوف عن طريق الخدمات والعروض والباقات التي يقدمها من وقت إلى آخر، بالإضافة إلى جولات بحرية ساحرة في مضيق البوسفور خلال فصل الصيف".

وذكر أن "ريتز كارلتون سبا"، هو الأفضل في المدينة على الإطلاق ويضم 3 حمامات تركية للاسترخاء ومصممة وفقا للتراث التركي العريق، وغرف معالجة للتدليك وأكبر مسبح مغطي ومسبح في الهواء الطلق ذو إطلالة بانورامية على البوسفور وقصر دولما بهشة التاريخي الذي شيده السلطان عبدالمجيد".

وقال إن الفندق يمتلك مزرعة خاصة فوق السطح لإنتاج الخضار الموسمية العضوية لإعداد المأكولات للضيوف والنزلاء مشيرا إلى الحفاظ على البيئة الطبيعية وتدوير المخلفات كافة وإرسال بقايا الطعام في الفندق إلى مزارع الحيوانات في الريف.

وذكر أن الفندق يحتل المرتبة الأولى في اسطنبول في استضافة المؤتمرات بفضل التجهيزات والخدمات والقاعات الفخمة التي يمتاز بها.

أخر الأخبار على فوشيا