تربية الطفل

شاهدي.. أم تُجبر طفلها على تناول طعام الكلاب من وعاء الحيوانات!

شاهدي.. أم تُجبر طفلها على تناول طع...

محتوى مدفوع

أثار فيديو تداولته روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، غضبًا كبيرًا، حيث يُظهر أما تجبر طفلها ذا العامين على تناول طعام الكلاب من وعاء للحيوانات الأليفة، وما زاد غضب رواد الإنترنت، هو الضحكة السخيفة للمرأة! يُظهر الفيديو لقطات لطفل صغير مسكين يُعامل كالحيوانات في مدينة "ترينداد" في ولاية "غوياس" البرازيلية، كما يُمكن سماع الأم السخيفة وهي تقول: "أيها الصغير، ستتناول الغداء أليس كذلك؟"، ثم يمكنك رؤية الصغير وهو يتناول من الوعاء بينما يظهر كلب في الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=omrNGD2Begk وكشفت التقارير أن الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأنه كما يبدو أُصيب بالمرض بعد تناوله هذا الطعام. ونُشر الفيديو لأول مرة في دردشة جماعية عائلية،

أثار فيديو تداولته روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، غضبًا كبيرًا، حيث يُظهر أما تجبر طفلها ذا العامين على تناول طعام الكلاب من وعاء للحيوانات الأليفة، وما زاد غضب رواد الإنترنت، هو الضحكة السخيفة للمرأة!

يُظهر الفيديو لقطات لطفل صغير مسكين يُعامل كالحيوانات في مدينة "ترينداد" في ولاية "غوياس" البرازيلية، كما يُمكن سماع الأم السخيفة وهي تقول: "أيها الصغير، ستتناول الغداء أليس كذلك؟"، ثم يمكنك رؤية الصغير وهو يتناول من الوعاء بينما يظهر كلب في الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=omrNGD2Begk

وكشفت التقارير أن الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأنه كما يبدو أُصيب بالمرض بعد تناوله هذا الطعام.

ونُشر الفيديو لأول مرة في دردشة جماعية عائلية، قبل أن يُنشر على الإنترنت من قبِل جدته التي كانت غاضبة للغاية منه، وقد كشفت الجدة أن الفيديو وصل إليها مع عنوان ساخر.

تُحقق الشرطة الآن مع أم الطفل وخالته التي ورد أنها كانت موجودة عند تسجيل الفيديو، وقد كشف المحقق فيسنتي جرافينا: "بعد تلقي الفيديو، غضبت الجدة بشدة وذهبت إلى منزل زوجة ابنها وقامت بإحضار الطفل الذي بدأ يشعر بالمرض، ثم جاءت وقدمت بلاغًا".

كما كشف أحد المحامين للصحافة أن والدي الطفل لم تكن لديهما نوايا خبيثة أو كراهية، وأضاف أن الطفل يتلقى رعاية وحبًا من كل الأشخاص حوله.

وحتى الآن لم تُعرف تفاصيل أخرى عن التحقيق، ولكن لا يجب أن تمر تلك الفعلة مرور الكرام.

اترك تعليقاً