تربية الطفل

بالصور.. في حالة نادرة رضيعة أمريكية تولد بفروة رأس كاملة !

بالصور.. في حالة نادرة رضيعة أمريكي...

أصبحت رضيعة أمريكية محط الاهتمام في الولايات المتحدة الأمريكية وعمرها لم يتجاوز الـ12 أسبوعًا (ثلاثة أشهر)، وذلك بعد أن ولدت بشعر رأس كامل، وتحوز على التعليقات المبهجة أينما ذهبت مع والدتها. وبلغ وزن الرضيعة بيكسي روز ماسترز حوالي 9 أرطال عند ولادتها في الـ4 من يوليو الماضي، وتملك شعراً كثيفاً ومميزاً، وقالت الأم جنيفر (32 عاما) : "عندما ولدت تهافتت جميع الممرضات في الجناح على رؤيتها وكن يقلن: ما كل هذا الشعر؟ ". وأضافت الأم: "بالتأكيد أشعر بالفخر، ولدي طفلان آخران، ريان وكلسي، ولدا مع الكثير من الشعر ولكن أعتقد أن بيكسي تجاوزت كل الحدود، والجميع لاحظو هذا"، وأكّدت أن

أصبحت رضيعة أمريكية محط الاهتمام في الولايات المتحدة الأمريكية وعمرها لم يتجاوز الـ12 أسبوعًا (ثلاثة أشهر)، وذلك بعد أن ولدت بشعر رأس كامل، وتحوز على التعليقات المبهجة أينما ذهبت مع والدتها.

وبلغ وزن الرضيعة بيكسي روز ماسترز حوالي 9 أرطال عند ولادتها في الـ4 من يوليو الماضي، وتملك شعراً كثيفاً ومميزاً، وقالت الأم جنيفر (32 عاما) : "عندما ولدت تهافتت جميع الممرضات في الجناح على رؤيتها وكن يقلن: ما كل هذا الشعر؟ ".

وأضافت الأم: "بالتأكيد أشعر بالفخر، ولدي طفلان آخران، ريان وكلسي، ولدا مع الكثير من الشعر ولكن أعتقد أن بيكسي تجاوزت كل الحدود، والجميع لاحظو هذا"، وأكّدت أن رضيعتها تجذب الانتباه في كل مكان تذهب إليه ويقول الناس "لم نر طفلة بهذا الشعر من قبل"، وأضافت بأنها كان لديها الكثير من الشعر عندما كانت رضيعة، وتعتقد بأن بيكسي ستكون الأكثر إثارة للإعجاب من أي طفل أخر في المنطقة.

وتقول جينيفر مستغربة "لم أر أي طفل آخر مع هذه الكمية من الشعر، رغم أن أصدقائي يرسلون لي جميع ما ينشر عن أطفال لديهم الكثير من الشعر، لكن ليس بمثل هذا"، وأضافت انها وزوجها كورتيس، 27 عاما، لا يقومان بعمل أي شيء خاص من أجل شعر بيكسي ولا يستخدمان طرقا معينة للاعتناء به، كما أنها رفضت نصيحة البعض بتغطية شعر الطفلة.

وتوضح الأم :" "أترك الأمر طبيعيا - لا أحب العبث به.. وأنا لا أحب تمشيطها أو وضع أي مساحيق، وهي لا تحتاج إلى أي شيء على أي حال".

الجدير بالذكر أن  بيكسي ولدت مع حالة نادرة تسمى ميكروتيا، ويولد طفل واحد من بين كل 7000 طفل بهذه الحالة، وهذا يعني أن لديها الأذن اليمنى "على شكل الفول السوداني" والتي لا تسمع بها.

اترك تعليقاً