تربية الطفل

هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية!

هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفل...

كشفت دراسة حديثة أجريت من قبل الرابطة الأمريكية لطب الأطفال، على عينة من 330 شخصا تتراوح أعمارهم بين 17 و54 عاماً، أن الشباب الذين يشاهدون الأفلام الإباحية في سن مبكرة أكثر عرضة للإصابة بكراهية النساء. وكشفت الدراسة أن متوسط عمر مشاهدة المواد الإباحية للمرة الأولى بين العينة المختارة للبحث كان 13 عاما، حيث كان أصغرهم يبلغ من العمر 5 سنوات وأكبرهم 26 عاما، وكان أول اتصال بين أفراد العينة والمواد الإباحية "عرضي" بنسبة 46.5% في مقابل 33.4% "تعمدوا" ذلك و17.2% "تم إجبارهم" عليها. وأثبتت الدراسة أنّه كلما كان الشخص أصغر سناً عند مشاهدة الأفلام الإباحية للمرة الأولى، كان أكثر عرضة

كشفت دراسة حديثة أجريت من قبل الرابطة الأمريكية لطب الأطفال، على عينة من 330 شخصا تتراوح أعمارهم بين 17 و54 عاماً، أن الشباب الذين يشاهدون الأفلام الإباحية في سن مبكرة أكثر عرضة للإصابة بكراهية النساء.

وكشفت الدراسة أن متوسط عمر مشاهدة المواد الإباحية للمرة الأولى بين العينة المختارة للبحث كان 13 عاما، حيث كان أصغرهم يبلغ من العمر 5 سنوات وأكبرهم 26 عاما، وكان أول اتصال بين أفراد العينة والمواد الإباحية "عرضي" بنسبة 46.5% في مقابل 33.4% "تعمدوا" ذلك و17.2% "تم إجبارهم" عليها.

وأثبتت الدراسة أنّه كلما كان الشخص أصغر سناً عند مشاهدة الأفلام الإباحية للمرة الأولى، كان أكثر عرضة لأن يكون عنيفا مع النساء، وكلما كان الرجل أكبر سناً عند مشاهدة المواد الإباحية للمرة الأولى، مال سلوكه نحو الرغبة في الاستمتاع أكثر.

اترك تعليقاً