تربية الطفل

رسالة مؤثرة من أب أمريكي لابنته التي لم تولد بعد

رسالة مؤثرة من أب أمريكي لابنته الت...

نشر أحد نشطاء تويتر، إيرول يايبوك، رسالة لابنته التي لا تزال جنينا في بطن أمها ليخبرها عن العالم القاتم التي هي مقبلة عليه تحت قيادة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب. يايبوك هو عضو مجلس إدارة معهد آندي للقيادة للفتيات في واشنطن ولكنه أيضا ناشط إنساني وناشط سياسي عمل في الحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون، وعندما مُنيت هذه الأخيرة بالهزيمة أمام ترامب أحس يايبوك أن أمريكا لن تكون المكان الآمن الذي ستترعرع فيه ابنته وكل من هم في جيلها وأن مستقبلها سيكون مهددًا لا محالة. فكتب الرجل هذه الرسالة التي أسماها "عالمك" ليواسي ابنته القادمة ويقطع لها وعدًا بأنه سيكون إلى جانبها

نشر أحد نشطاء تويتر، إيرول يايبوك، رسالة لابنته التي لا تزال جنينا في بطن أمها ليخبرها عن العالم القاتم التي هي مقبلة عليه تحت قيادة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

يايبوك هو عضو مجلس إدارة معهد آندي للقيادة للفتيات في واشنطن ولكنه أيضا ناشط إنساني وناشط سياسي عمل في الحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون، وعندما مُنيت هذه الأخيرة بالهزيمة أمام ترامب أحس يايبوك أن أمريكا لن تكون المكان الآمن الذي ستترعرع فيه ابنته وكل من هم في جيلها وأن مستقبلها سيكون مهددًا لا محالة. فكتب الرجل هذه الرسالة التي أسماها "عالمك" ليواسي ابنته القادمة ويقطع لها وعدًا بأنه سيكون إلى جانبها ليدعم خياراتها في الحياة ويوجهها بالشكل الصحيح.

وكتب قائلاً: ”في عالمك اليوم، لن تكون الأمور سهلة، ولكن نادرا ما تتحقق الأمور العظيمة بسهولة... سيكون هدفي في الحياة هو توفير الخيارات لك في شبابك وإعدادك لاتخاذ القرارات بشكل مستقل في الوقت المناسب، مع محاربة الظلم المؤسسي وعدم المساواة. سوف أكون بجانبك لدعمك في كل خطوة تخطينها ....وذلك اعتبارًا من الآن حتى قبل أن أرى ابتسامتك الأولى"، حسبما جاء في صحيفة هافنغتون بوست.

وأضاف: "في الواقع، بدأت منذ سنوات المعركة برفقة أمك للكفاح من أجل العالم الذي تعيشون فيه. شاركنا في بناء بلدان عاشت صراعات مريرة في الشرق الأوسط وشرق أفريقيا وقدمنا يد المساعدة للمشردين في مدن أمريكية عديدة، ونظل نعمل دائما لجعل الغد أفضل من اليوم".

لكنه في لحظة صدق صرح بكل وضوح اعتراضه على رفضه للرئيس الأمريكي الجديد وسياساته العنصرية قائلاً: "أرفض الإقرار بأن أمريكا ترامب هي أمريكا المستقبل...سيكون عالمك مجنونًا لكن سيكون من دواعي سروري مساعدتك على فهمه والعيش فيه".

وختم قائلاً: "أنتظر بفارغ الصبر أن أرى أول ابتساماتك في مايو القادم".

تعليقات

مقالات ذات صلة