فتياتٌ يكشفن عن عيوب الرجل المقبولة...

الحياة الزوجية

فتياتٌ يكشفن عن عيوب الرجل المقبولة.. هل تتفقين معهنّ؟

في الوقت الذي لا تتوفّر المثاليّة في صفات الطرفين المتزوجين أو المرتبطين، فإنّ ثمة عيوبًا يُمكن لأحدهما أن يتغاضى عنها مقابل التمسك باستمرار الحياة قائمة. وفي تقرير لـ"فوشيا"؛ تباينت آراء فتيات عن الصفة أو السلوك الذي يُمكن أن تتقبّله في شريك حياتها، فبعضهن اعتبرت الغيرة، والعصبية، والاهتمام المبالغ فيه، هي صفات يمكن تقبلها في الطرف الآخر. بينما قالت أخريات إنّ الشكل والطيبة والانشغال الدائم عن المنزل، أو الأنانية، والتعلُّق الزائد بأهله، أو المغامرة في "البيزنس"، هي أمور يمكن أيضًا أن تتقبّلها السيدات في أزواجهنّ.  

في الوقت الذي لا تتوفّر المثاليّة في صفات الطرفين المتزوجين أو المرتبطين، فإنّ ثمة عيوبًا يُمكن لأحدهما أن يتغاضى عنها مقابل التمسك باستمرار الحياة قائمة.

وفي تقرير لـ"فوشيا"؛ تباينت آراء فتيات عن الصفة أو السلوك الذي يُمكن أن تتقبّله في شريك حياتها، فبعضهن اعتبرت الغيرة، والعصبية، والاهتمام المبالغ فيه، هي صفات يمكن تقبلها في الطرف الآخر.

بينما قالت أخريات إنّ الشكل والطيبة والانشغال الدائم عن المنزل، أو الأنانية، والتعلُّق الزائد بأهله، أو المغامرة في "البيزنس"، هي أمور يمكن أيضًا أن تتقبّلها السيدات في أزواجهنّ.