الحياة الزوجية

الحب لا يموت.. هذا ما يفعله زوج في الـ 99 من العمر لرؤية زوجته المشلولة!

الحب لا يموت.. هذا ما يفعله زوج في...

محتوى مدفوع

يواظب لوثر يانجر، البالغ من العمر 99 عامًا، على زيارة زوجته، ويفرلي، بمستشفى سترونج ميموريال في رويشستر (نيويورك) بصورة يومية بغض النظر عن حالة الطقس، علما بأنه يضطر نتيجة لذلك أن يسير على قدميه مسافة قدرها 6 أميال كي يصل إلى المستشفى. وتقول صحيفة "مترو" البريطانية إن لوثر – الذي سبق له المشاركة في الحرب الكورية – يواظب على زيارة زوجته منذ أن تم إيداعها في المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابتها بورم في الدماغ عام 2009، حيث أصيبت بالشلل من وقتها وتستمر فترة بقائها في المستشفى لبضعة أشهر في بعض الأحيان. وعلَّق لوثر على ذلك بقوله "أنا لا شيء من

يواظب لوثر يانجر، البالغ من العمر 99 عامًا، على زيارة زوجته، ويفرلي، بمستشفى سترونج ميموريال في رويشستر (نيويورك) بصورة يومية بغض النظر عن حالة الطقس، علما بأنه يضطر نتيجة لذلك أن يسير على قدميه مسافة قدرها 6 أميال كي يصل إلى المستشفى.

وتقول صحيفة "مترو" البريطانية إن لوثر – الذي سبق له المشاركة في الحرب الكورية – يواظب على زيارة زوجته منذ أن تم إيداعها في المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابتها بورم في الدماغ عام 2009، حيث أصيبت بالشلل من وقتها وتستمر فترة بقائها في المستشفى لبضعة أشهر في بعض الأحيان.

وعلَّق لوثر على ذلك بقوله "أنا لا شيء من دون زوجتي، والأمر غاية في الصعوبة بالنسبة لي، ولا يمكنني تحمل رؤيتها في المستشفى بهذا الشكل. وربما يطالبني الناس بأن أتصرف وفقاً لسني، وهم يغارون مني لأني لا أشرب خمورا ولا أدخن، إذ إني أعلم أضرار تلك الأشياء على صحتي، ولهذا لا أقترب من تلك الأمور الضارة".

 

اترك تعليقاً