الحياة الزوجية

الأبراج تنبّهكِ للأخطاء التي تقعين فيها مع الشريك.. احذريها!

الأبراج تنبّهكِ للأخطاء التي تقعين...

ليس هناك شخص كامل، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بالحب والأمور الرومانسية، فمن النقد المزعج إلى العجز عن تكوين علاقة وطيدة، كشفت عالمة الفلك الشهيرة "كيلي فوكس" عن الأخطاء المرجّح أن تقعي فيها خلال العلاقة العاطفية بناءً على برجك. وهذه الأخطاء بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية هي: برج الحمل (21 مارس-19 أبريل) تعرف فتاة برج الحمل ما تريد، تتسارع للحصول عليه، وإذا كان الحب حقًا لعبة، ففتاة الحمل المستقلّة عازمة على الفوز، ولكن الكثير من الناس يجدون هذا الاندفاع مفرطًا وزائدًا عن حده. برج الثور (20أبريل -20 مايو) تسعى إلى الاستقرار، وتأسيس علاقة وطيدة حميمة من جميع النواحي، وهي تعشق روتينها

ليس هناك شخص كامل، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بالحب والأمور الرومانسية، فمن النقد المزعج إلى العجز عن تكوين علاقة وطيدة، كشفت عالمة الفلك الشهيرة "كيلي فوكس" عن الأخطاء المرجّح أن تقعي فيها خلال العلاقة العاطفية بناءً على برجك.

وهذه الأخطاء بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية هي:

برج الحمل (21 مارس-19 أبريل)

تعرف فتاة برج الحمل ما تريد، تتسارع للحصول عليه، وإذا كان الحب حقًا لعبة، ففتاة الحمل المستقلّة عازمة على الفوز، ولكن الكثير من الناس يجدون هذا الاندفاع مفرطًا وزائدًا عن حده.

برج الثور (20أبريل -20 مايو)

تسعى إلى الاستقرار، وتأسيس علاقة وطيدة حميمة من جميع النواحي، وهي تعشق روتينها الخاص، ما يُصعّب الحفاظ على الرومانسية والعفوية في علاقتها.

برج الجوزاء (21 مايو -20 يونيو)

تجدين صعوبة في كتمان الأسرار، وخاصة فيما يتعلّق بعلاقتك بشريكك، الأمر الذي قد يُسبّب العديد من المشاكل التي يسهل تجنبها.

برج السرطان (21 يونيو -22 يوليو)

الخلط بين شريككِ ووالديك أو طفلكِ هو مشكلتك، فأنتِ عاطفية تحبين رعاية الآخرين وتتوقين لمن يرعاكِ، وهذا يضع عبئًا ثقيلًا على شريككِ الذي يتحمّل مسؤولية إسعادك.

برج الأسد (23 يوليو -22 أغسطس)

تخلط سيدة برج الأسد بين الإعجاب والحب، فهي تريد من شريكها أن يُعجب بها وفي الوقت ذاته يراها على حقيقتها ويحبها رغم عيوبها، كما أنها سريعة الملل وتميل للبحث عن شركاء أكثر إثارة، ما يمنعها من إقامة علاقة مستدامة.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر)

ترى العذراء شريكها كمشروع قيد التطوير، وتسعى لإصلاحه حتى ولو لم تكن هناك حاجة لذلك، الأمر الذي ينفّر معظم الشركاء.

برج الميزان (23 سبتمبر -22 أكتوبر)

تقول للناس ما يريدون سماعه، حتى لو لم يكن صحيحًا، فقد تفعل المستحيل لتجنّب إيذاء مشاعر شخص ما، بما في ذلك إخفاء الحقيقة، الأمر الذي يزيد الأمور تعقيدًا ويؤدي إلى المزيد من الضرر لاحقًا.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 أكتوبر)

تتوقين للحميمية أكثر من أي شيء آخر، وتحتاجين للشعور أنه توأم روحك، ولا تقبلين بأقل من ذلك، ولكن ذلك قد يُشعر شريككِ بالاختناق في العلاقة التي تحرصين على أن تكون وطيدة بقدر المستطاع.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر)

تكرهين الالتزام وتعشقين الحرية وإبقاء جميع خياراتك متاحة، وحتى عند الارتباط تجدين صعوبة في الالتزام، ما يؤدي لنفور العديد من الشركاء.

برج الجدي (22 ديسمبر -19 يناير)

تخلط فتاة برج الجدي بين الالتزام أو المسؤولية والحب، فمن حيث العلاقات الرومانسية، قد تميل إلى افتراض أن الوفاء بالتزاماتها بالعلاقة هو الحب، وتنسى المودة وقضاء الوقت معًا وأسلوب التعامل.

برج الدلو (20 يناير -18 فبراير)

شخصية تقدميّة مستقلة وفضولية بشكل طبيعي وترفض الرومانسية تمامًا، ما يعوق تأسيسها للعلاقات العاطفية.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس)

تتوق فتاة الحوت إلى العثور على الأمير الخيالي الذي سينقلها من الشقاء إلى الحياة الرغيدة في أرض بعيدة عن الواقع، ولذلك من المرجّح أن يصدمها الواقع المؤلم ويُخيب ظنها.

اترك تعليقاً