المرأة.. حلوة وأكبر كذّابة
المرأة.. حلوة وأكبر كذّابة المرأة.. حلوة وأكبر كذّابة
الحياة الزوجية

المرأة.. حلوة وأكبر كذّابة

فريق التحرير

من قال إن المرأة لا تجيد الكذب قد وقع في وهم كبير فمعظم النساء بارعات في الكذب، خصوصاً في مواقف معينة. أضف إلى ذلك أنهن صادقات جداً أثناء الكذب.
تعرض لك فوشيا بعض الأكاذيب التي تتقنها أغلب النساء حول العالم.

المال ليس مهماً



تكرر كل النساء قبل الزواج هذه العبارة، حيث يؤكدن أن الحب أهم من المال، وهذه الكذبة عادة ما تكشتف بعد الزواج وتكوين الأسرة.

أحب عائلتك كعائلتي



هذه هي المقولة التي تقولها كل زوجة لزوجها، كما أنها تشير إلى أن ما ستفعله مع عائلتها ستفعله مع عائلته، رغم أنها غالباً ما تفضل عائلتها أكثر، وتنحاز لهم بكل تأكيد.

أحب كرة القدم مثلك



تؤكد كثيرات من الفتيات لشريك الحياة خاصةً في الفترة الأولى من التعارف، أنها تحب كرة القدم مثله تماماً، وفي بعض الأحيان قد تجلس بالساعات لتتابع المباريات معه، لتنال رضاه، لكن هذه الكذبة تحديداً سرعان ما تنكشف بعد الزواج.

أعشق الأعمال المنزلية



كي تمتلك المرأة قلب زوجها تؤكد مراراً أنها تعشق الأعمال المنزلية، وأنها تكون سعيدة أثناء قيامها بالطهو وغسل الملابس والتنظيف. لكن مع الوقت سوف تظهر الحقيقة، حيث سرعان ما تبدأ في التعبير عن استيائها والتذمر من تلك الأعمال.

أنا مخطئة



تكذب المرأة كثيراً وتقول لشريك حياتها إنها مخطئة و"حقك عليّ" و"آسفة" وما إلى ذلك، من أجل إنهاء الخلاف وتهدئة الأمور واكتساب بعض الوقت استعداداً للجولة المقبلة. لكن كن متأكداً عزيزي الرجل أنها تكذب لأنها تؤمن أنها دائماً على صواب.

لستُ غيورة



تكرر المرأة أنها ليست غيورة، على الرغم من أنها تعلم أنها عكس ذلك، بل إنها تغار على شريك حياتها من أبسط الأمور، فكن على يقين أن كل النساء غيورات لكن بنسب ودرجات متفاوتة.

علاقتي مثالية



عدد كبيرمن الزوجات يعانين من مشكلات مع أزواجهن في غرف النوم. لكنهن يقلن العكس معظم الوقت، حيث تزعم المرأة أن علاقتها الحميمة بزوجها مثالية.

نعم.. أنا تقريباً جاهزة



هذه كذبة يومية تؤكدها المرأة لشريك حياتها حين يسألها إذا كانت قد استعدت للخروج الآن أو إذا جهزّت الطعام، فالإجابة تسبق تفكيرها لتقول: "نعم أنا تقريباً جاهزة!" على الرغم من أنها تعلم أن أمامها ساعتين على الأقل حتى تنتهي بالفعل.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده