الحياة الزوجية

بعد خيانة زوج بيونسيه.. لماذا لا يخلص الرجل لزوجته مهما كانت جميلة؟

بعد خيانة زوج بيونسيه.. لماذا لا يخ...

لطالما كانت خيانة الرجل من الأمور التي تشغلنا، ورغم تعدد الأسباب إلا أن بعض الرجال يرجعون سبب الخيانة لعدم كون الزوجة جميلة أو جذابة في نظرهم. ولكن ماذا إذا كانت الزوجة بالفعل جميلة وجذابة، لماذا يخونها الرجل؟ أصيب الكثيرون بالصدمة عند انتشار خبر خيانة "جاي زي" لزوجته الجميلة "بيونسيه"، فلماذا يخونها وهي جميلة وجذابة وتتمتع بشخصية قوية ومميزة، فهي تتمتع بصفات رائعة يتمناها أي رجل. فلماذا الخيانة؟. نربط جميعنا الخيانة بمدى جاذبية وجمال الشريك، ولكن وفقًا لخبراء العلاقات هذه ليست الحقيقة لما يدور حول الخيانة فعلاً. فوفق مجلة "إينستايل"، يلجأ معظم الأشخاص للخيانة بسبب نقص التواصل في العلاقة، فمعظم الناس

لطالما كانت خيانة الرجل من الأمور التي تشغلنا، ورغم تعدد الأسباب إلا أن بعض الرجال يرجعون سبب الخيانة لعدم كون الزوجة جميلة أو جذابة في نظرهم.

ولكن ماذا إذا كانت الزوجة بالفعل جميلة وجذابة، لماذا يخونها الرجل؟

أصيب الكثيرون بالصدمة عند انتشار خبر خيانة "جاي زي" لزوجته الجميلة "بيونسيه"، فلماذا يخونها وهي جميلة وجذابة وتتمتع بشخصية قوية ومميزة، فهي تتمتع بصفات رائعة يتمناها أي رجل. فلماذا الخيانة؟.

نربط جميعنا الخيانة بمدى جاذبية وجمال الشريك، ولكن وفقًا لخبراء العلاقات هذه ليست الحقيقة لما يدور حول الخيانة فعلاً.

فوفق مجلة "إينستايل"، يلجأ معظم الأشخاص للخيانة بسبب نقص التواصل في العلاقة، فمعظم الناس لا يدركون مدى أهمية ذلك الأمر.

هناك دائمًا الكثير من الإغراءات التي تتزايد خاصة بعالم المشاهير، ولكن عندما يكون الزوجان على تواصل جيد، تقل بالفعل احتمالية انجذاب الشريك لتلك الإغراءات بشكل ملحوظ.

تُظهر الدراسات أن 7 % فقط من النساء و8 % من الرجال يرتكبون الخيانة بسبب عدم الرضا الجنسي، في حين أن الغالبية العظمى تخون بسبب عدم وجود تواصل عاطفي في العلاقة أو مزيج من عدم وجود تواصل عاطفي وجنسي بالعلاقة.

وللأسف مهما كان الزوجان يحبان بعضهما البعض، إلا أنه من الشائع إهمال التواصل العاطفي، واعتقاد غير ذلك يأتي بنتائج عكسية تمامًا.

فالعلاقات تتطلب الوقت والطاقة والاستثمار لتبقى قوية ومتماسكة.

ويواجه المشاهير تحديات إضافية مثل جداول أعمالهم التي تجعلهم منفصلين معظم الوقت عن شركائهم، فيما يظهر إعجاب أناس آخرين بأي من الزوجين ما يسهل فرص الخيانة.

وفي النهاية يشير كل الخبراء إلى أن التواصل هو الدواء لداء الخيانة.

فلا تبخلي ببذل الوقت والطاقة في العلاقة، فذلك هام جدًا لإنشاء رابطة قوية غير قابلة للكسر.

اترك تعليقاً